التخطي إلى المحتوى
أهم أحداث الحلقة 27 مسلسل لا تطفئ الشمس
أبطال مسلسل لا تطفئ الشمس

تهل علينا الحلقه رقم 27 من مسلسل “لا تطفئ الشمس ” بأحداث جديدة يصحبها حلول لبعض المشاكل التي حدثت لأفراد العائلة حيث تم عرضها مساء يوم الخميس الموافق 22 يونيو , وترجع  أصل فكرة هذا المسلسل لرواية مشهورة للروائي الكبير إحسان عبد القدوس و التي تم تدشينها عام 1960 , ففي السطور القادمة سنستعرض أهم ما حدث في الحلقه رقم 27 من مسلسل ” لا تطفئ الشمس” .

أهم الأحداث :

  • تقابل ” إنجي ”  زوجها  “يوسف ” و تحثُه علي الموافقه علي عرض “نديم ” و لكن يرد يوسف برفض ذلك الإقتراح فيعتقد أن خسارتة للمشروع تعد أقل عقاباً يمكن أن يحدث له جزاءاً علي ما فعله بها , كما يخبرها بنية نديم في الإنتقام منه بستغلاله كل الشروط الجزائية المدونة في العقد و التي يمكن أن تؤدي إلي حبسه .
  • تشعر إنجي بالرغبة في مساعدة يوسف بالإضافة لشعورها بوخز في الضمير بإعتبار أن ما يواجهه يوسف بسببها فقررت لقاء “نديم” ولكنه يتعامل معها بكل وقاحة و يعنفها بشأن قرار ابتعادها عنه كما يفصح عن نيته في الإنتقام من  زوجها “يوسف”.
  • تقرر اية التغلب علي حزنها بعد الطلاق و تعود للعمل مرة أخرى في الفرقة الموسيقية مع عدد من أصدقائها و من بينهم “شادى” .
  • تفصح ” آية ” لشقيقها “آدم” عن حبها لشادى و لكن ينصحها بالتأني  و عدم التسرع و ذلك في ظل خروجها من صدمه و عدم استعدادها حالياً حيث أن مثل هذة الخطوة يمكن أن تجعلها تخسر صديقاً لها خسارة أبديه .
  • بعد تحسن الجواء بينهما تفصح “فيفي” ل “آية” عن سبب رفضها للخوض في تجارب الحب و ذلك بسبب صدمة عاطفيه واجهتها و  هي صغيرة , فتنصحها “آية” بأن تحب ذاته قبل كل شئ حتي تتمكن من قبول أي شخص آخر .
  • تذهب يفي إلي الدكتور سعد في منزل ابنه شقيقته لحضور حفل ميلادها حتي تلطف الجو بينه و بينها ثانية .
  • يتفاجئ “آدم” برؤية شقيقه “احمد” و هو يتعاطى المخدرات  فيحاول منعه ولكن ينهض ” أحمد ” ليتشاجر معه فيضطر “آدم” للإبتعاد عنه .

القصه و ابطالها :

دور الأحداث في إطار إجتماعي حول أسرة مكونة من أم و 5 أولاد و هم ولدان و ثلاث بنات و الصراعات التي تحدث بينهما و لكل نجم قصة ويقدم الأدوار كلاً من ميرفت أمين – فتحي عبدالوهاب – ريهام عبدالغفور – محمد ممدوح – أمينة خليل -شيرين رضا – أحمد مالك – جميلة عوض – جهاد سعد – مي الغيطي.

التعليقات

اترك رد