التخطي إلى المحتوى
طرق التخلص من الحشرات المنزلية بكل سهولة
طرق لتخلص من الحشرات المنزلية

مع بداية فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة تبدأ الحشرات في غزو كل منطقة في المنزل وتسبب الكثير من الإزعاج لأنها تبدأ في التكاثر المستمر  وتنقل الأمراض بشكل كبير وتنتشر في كافة أرجاء المنزل بحثاً عن طعامها وهناك بعض الحشرات تلدغ الإنسان وتسبب التهابات جلدية وبثور  وتبدأ السيدات في المعاناة من تلك المشكلة ولا تقتصر المشكلة على وجود الحشرات فقط بل مع استخدام المبيدات الكيماوية التي يضطروا لاستخدامها للتخلص من الحشرات وتعد هذه المبيدات ضارة للغاية لأنها خطيرة على الصحة وينتج عنها روائح لايحتملها أحد ولكن ظهر في الآونة الأخيرة عدة طرق سهلة جداً وغير مضرة بالصحة للتخلص من هذه الحشرات وتم إجراء تجار عليها لإثبات فعاليتها .

طرق سهلة للتخلص من الحشرات:

من المعروف أن الأماكن التي تتراكم فيها الأتربة والغبار تكون موقع لوجود الحشرات لذلك يجب التنظيف بشكل مستمر عن طريق المكنسة الكهربائية حتى لايتراكم التراب وينتج عنه وجود للحشرات.

  1. القضاء على النمل : يمكن رش ماء بملح أو ماء بصابون على النمل فسيجعله يهرب سريعاً أو قومي بخلط مزيج من بودرة الطلق مع الخل لمنع وجود النمل والنعناع أيضاً أثبت فعاليته في التخلص من النمل.
  2. القضاء على الصراصير: عن طريق وضع مسحوق البورق في الأماكن التي تتواجد بها الصراصير .
  3. القضاء على البراغيث: قومي بتوزيع الخميرة في  كل مكان في المنزل خاصة على الحيوانات الأليفة التي تربى في المنزل ويمكن  أيضاً استخدام الثوم الطازج.
  4. القضاء على الفئران:قومي بغلي الشاي مع النعناع ثم قومي بتصفيته وتوزيعه في كل الأماكن التي يوجد بها فئران .
  5. القضاء على  يرقات الفراشة:  قومي بمزج  بذور لأي نوع من الفاكهة مع الماء حتى تتخلصي  من يرقات الفراشة من المنزل

التعليقات

اترك رد