الأهلي وإنبي والقاع يشتعل في الأسبوع 32 من الدوري المصري



بدأ الدوري المصري متأخرا في الإنتهاء وتنظيم الأوراق في ظاهرة غريبة وهي إنتهاء الدوري في شهر يوليو وهذا لا يحدث إلا في الدول الغير آمنة والدول التي تتبع نظام مختلف في جدولة الدوريات ولكن هنا ستجدون كل ما يسركم فالدوري هنا ليس له مواعيد محددة لا تعرف متي سيبدأ او متي سينتهي ولكننا في كل الأحوال نقدر جهود إتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريدة ورئيس لجنة المسابقات الحاج عامر حسين.

مباريات النادي الاهلي

الأهلي في مواجهة قوية يلاقي النادي البترولي إنبي تحت قيادة المدير الفني طارق العشري المباراة لا تمثل اي خطر علي اي فريق فالفريقين عرفوا بالضبط مركزهم في جدول الترتيب ولكن حسام البدري يسعي لتجهيز بدائل جيدة في تلك المباراة ليصطحبهم في مشواره الإفريقي.

اقرأ أيضاً :  توضيح شوبير حقيقة رحيل مؤمن سليمان عن تدريب فريق الزمالك

النادي الأهلي (Ahly Sc) في أخر مباراياته هزم علي يد الفريق المغربي الوداد البيضاوي بهدفين دون رد تلك النتيجة هي نفسها التي إنتصر بها النادي الأهلي علي الوداد في مباراة الذهاب بملعب برج العرب واحرز الهدفين جونيور اجاي المتألق و مؤمن زكريا وقد تعقد موقف الأهلي كثيرا بالمجموعة بدوري أبطال إفريقية حيث يحتاج إلي الفوز بالمباراتين القادمتين ليضمن مقعده في دور الثمانية “الربع نهائي” لدوري أبطال إفريقيا.

بينما يواجه النصر للتعدين فريق الشرقية في مباراة الخروج من القاع وكلا الفريقين يطمحان بالظفر بالثلاث نقاط ليهربا من مؤخرة الجدول.

مباريات الدوري في الأسبوع ٣٢

ويواجه فريق الداخلية نادي المقاولون العرب في مباراة مهمة للغاية لنادي الداخلية اما نادي طنطا يواجه فريق وادي دجلة تحت قيادة ميدو في مباراة غير مؤثرة بشكل كبير علي جدول الترتيب وفي قمة الإسبوع يواجه فريق المصري البورسعيدي زعيم الثغر و إسكندرية نادي الإتحاد السكندري في مباراة جماهيرية من الدرجة الأولي ويطمح النادي المصري في الفوز للحصول علي المركز الرابع المؤهل لكأس الكنفدرالية الإفريقية، وفي نهاية الجولة يواجه الزمالك فريق بتروجيت في اولي ايام عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضاً :  أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 3/8/2017... سيسيه لاعباً في الزمالك.. علي فتحي باقي في الزمالك بسبب التجنيد

 


السابق
محمد الحلو يعتدي علي رامز جلال ضرباً بالحزام
التالي
أحداث مسلسل واحة الغروب الحلقة 26

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..