التخطي إلى المحتوى
الزمالك يتسبب في مشكلة لإيهاب جلال

فجر المدير الفني لنادي مصر المقاصة ايهاب جلال مشكلة جديدة داخل كواليس الدوري المصري وقد صرح إيهاب جلال تصريحا خطيرا للغاية الا وهو “في حالة اعادة مباراة نادي مصر المقاصة و نادي الزمالك سوف اغادر الفريق” اي انه بكل وضوح لن يجبر علي التواجد في الملعب في تلك المباراة نظرا لان المباراة قد اقيمت بالفعل وانتهت بإنسحاب نادي الزمالك و فوز مصر المقاصة بنتيجة إعتبارية وهي هدفين دون مقابل.

المدرب إيهاب جلال في الفترة الأخيرة سجل إسمه بحروف من دهب في سجلات الكرة المصرية حيث اصبح من افضل المدربين المصريين وجاء ذلك بعد وصوله إلي المركز الثالث في العام القبل السابق وصعوده إلي بطولة الكنفدرالية الإفريقية وقد خرج من البطولة الإفريقية في ملحق دور الستة عشر علي يد نادي شباب قسطنطينة الجزائري في مباراة كانت صعبة و صعبة للغاية.

ويسعي رئيس نادي الزمالك بكل جهده لإعادة المباراة التي أثارت ضجة كبيرة داخل أروقة الدوري المصري وسببت ازمة لإتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني ابو ريدة عضو المجلس التنفيذي لإتحاد الكرة الدولي (FIFA) مستندا الي ان إتحاد الكرة لم يرجع إلي مجلس إدارة نادي الزمالك عند تقديم موعد المباراة.

نادي الزمالك (Zamalek Sc) في حالة توجهه إلي المحكمة الدولية سوف يواجه مشكلة الإيقاف وقد تضر بالكرة المصرية ضرر بالغ الخطورة مثل كرة القدم في البحرين التي اوقفت وكما اوقفت كرة القدم في دولة مالي.

يتواجد نادي مصر المقاصة تحت الإدارة الفنية لإيهاب جلال في المركز الثاني في مفاجأة كبري بينما يتواجد نادي الزمالك بقيادة إيناسيو في المركز الثالث في مفاجأة كبيرة ايضا وتواجه الفريقين في الدور الأول من بطولة الدوري المصري هذا العام وإنتصر الفريق الفيومي مصر المقاصة بواقع هدف دون رد.

التعليقات

اترك رد