التخطي إلى المحتوى
خدمات اتصالات فلوس لتحويل الاموال

يعد خدمة تحويل الأموال عن طريق شركات الاتصالات ، خدمة ناجحة حيث أصب دجحت الآن الخدمة تتيح لك تحويل الأموال عن طريق رقم الموبيل الخاص بك وتعد خد مة اتصالات فلوس من الخدمات التي تتيح يتحويل الأموال التقيد بمصاريف تحويل مثل  غيرها من شركات الاتصالات التي تحول الأموال ، حيث يتم تحويل المبلغ بالرسوم واستلامه برسوم  دفع مصاريف تحويل ، وتعتبر هذه الخدمة ضمن خدمات كثيرة تمنحها شركة اتصالات لعملائها .

وتقدم هذه الخدمة بالتعاون مع البنك الاهلي المصري وقريبا جدا سوف يتم تطوير الخدمة للصرف من الماكينات الخاصة بالبنوك .

 

كيف يتم تحويل الأموال في خدمة اتصالات فلوس؟

يتم تحويل الأموال عند إضافة رصيد من المال في حساب الكاش الخاص بك وبعد ذلك تقوم بالاتصال بالكود*٧٧٧# وبعدها تقوم بادخال رقم السري الخاص بك وبعدها تقوم بادخال رقم الموبيل الذي تريد التحويل إليه ثم تحدد المبلغ المراد تحويله و تأكيد الرقم. هنا يتم التحويل الي الرقم المطلوب ويتم سحب المبلغ عن طريق اي فرع من فروع اتصالات في جميع أنحاء الجمهورية .

كيفية الاشتراك في خدمة اتصالات فلوس

يتم الاشتراك في خدمة اتصالات فلوس عن طريق تواجهك الي اقرب فرع اتصالات وفتح حساب الكاش الخاص بك عن طريق تقديم البطاقة الرقم القومي الخاصة بك  وهنا يتم تفعيل الخدمة مباشره علي الخط وتستطيع ارسال واستقبال الأموال في الحال وصرفها بموجب الرسالة التي تعلمك بأن المبلغ قد تحول الي حسابك وتستطيع أن تستلمها من ي فرع من فروع اتصالات في الحال تقدم فقط البطاقة الخاصة بك ويجب أن يكون الخط مسجلا بكافة بياناتك الشخصية المدونة في البطاقة الرقم القومي .

رسوم التحويل لخدمة اتصالات فلوس

عن تحويل مبلغ من رصيدك يتم خصم جنيه واحد مقابل التحويل يتم خصم مبلغ من الشخص المحول إليه بقيمة ٢٪من قيمة المبلغ المحول إليه بحد ادني ثلاث جنيهات .

التعليقات

اترك رد