التخطي إلى المحتوى
مسلسل طاقة القدر الحلقة 26 أبرز احداث مسلسل طاقة القدر حلقة 26
مسلسل طاقة القدر

مسلسل طاقة القدر هو مسلسل  يعود به الممثل الشاب حمادة هلال بعد غياب عام منذ المسلسل الناجح “ولى العهد” فى رمضان ومسلسل طاقة قدر بطولة مجموعة من الفنانين الشبان الذين أثبتوا نجاحهم خلال  الفترة السابقة ومنهم النجم الفنان حمادة هلال ، النجمة يسرا آللوزي ، التى تتألق فى دورها هذا العام والممثل المتميز الكوميدى ادوارد  والفنان حجاج عبد العظيم والنجمة الشابة آلمتألقة سهر الصايغ و من تأليف احمد محمود أبو ذيد  ومن أخراج المخرج محمد مصطفى .

وتدور أحداث المسلسل حول الشاب عبد الله (حمادة هلال ) وهو شاب يبدأ من الصفر و يريد أن يكسب أمواله بالحلال ويأتي الى القاهرة بصحبة عائلته للعمل وتتفتح له طاقات القدر ويتحول من شاب فقير الى رجل اعمال ناجح خلال أحداث المسلسل .

أحداث الحلقة 26 من مسلسل طاقة القدر

  • تبدأ أحداث الحلقة بعبد الله (حمادة هلال ) يقنع المعلم عزام على شراء صفقة من المخدرات المغشوشة عشرة كيلو جرام من الحشيش  والباقي مخلوط بالحناء وعندما اقتنع المعلم عزام بالصفقة قام بإبلاغ الشرطة وتم القبض عليه وتم ذلك بمساعدة المعلم سلطان (حجاج عبد العظيم) للانتقام منه لأنه هو المتسبب فى عملية قتل .
  • هايدى (يسرا آللوزي )تصارح عبد الله بحبها له واعجابها له ويصارحها هو أيضا بحب لها ويتفقوا على الزواج .
  • يدخل عبد الله فى صراع مع زوجته بعد أعترافه لها بحبه لهايدى.كما يدخل فى صراع أيضآ مع حاتم زوج هايدى ألأسبق.
  • تذهب زوجته إلى هايدى لتطالبها بعدم الزواج من زوجها والبعد عنه ولكن هايدى تأكد لها أنها لن تأخذه منها وأنها أيضآ لن تستطيع  أن تنجب منه .
  • تتراجع زوجة عبد الله عن قرارها وتبدآ تفكر فى الموافقة من زواج عبد الله من هايدى لتضمن مستقبل أفضل  لابنهما فى المستقبل بعد أن شاهدت مستوى المعيشة لهايدى  وتستمر أحداث القصة.

التعليقات

اترك رد