التخطي إلى المحتوى
واحة الغروب الحلقة الجديدة 23
مسلسل واحة الغروب

يُعرض مسلسل واحة الغروب في  شهر رمضان وهو من إخراج المُخرجة الرائعة كاملة ابو ذكري ، سيناريو وحوار مريم وهالة الزغندي من بطولة النجم العالمي خالد النبوي الذي يقوم بدور الضابط “محمود عبد الظاهر و النجمة منة شلبي في دور “كاترين” وسيد رجب في دور “الشاويش ابراهيم” واحمد كمال في دور “الشيخ يحيي” والنجمة الأردنية ركين سعد في دور “مليكة” وقصة مسلسل واحة الغروب مأخوذه عن رواية الأديب الكبير بهاء طاهر والمسلسل من إنتاج شركة العدل جروب ويشرف علي الإنتاج جمال العدل.

أحداث الحلقة 23 :-

بدأت الحلقة بتذمر من الشيخ يحيي من مجلس الأجواد يعقبه خروج من المجلس بغضب شديد ويقول “مبقاليش مكان بينكم” ثم يضيف “أشم رائحة الحرب”

في المشهد الذي يليه نري جلسه بين الشيخ يحيي والشيخ معبد زوج مليكة بعد فكرة المأمور ويلح الشيخ يحيي علي ان مليكة لن تكون له لأنها مازالت تحب زوجها السابق “رضوان” وهو ابن الشيخ يحيي الذي مات في الحرب وتريد أن تجاوره بالجنة ثم يعد الشيخ معبد الشيخ يحيي بأنه سيقوم بتسريحها بعد الصباح من اليوم التالي.

ثم في مشهد جيد للغاية نري الشيخ يحيي يقول “لو طالت ليالي السمر لقلت الحروب” ومن ثم يأخذ الشيخ معبد ليبدأ في الرقص داخل ليلة سمر بالواحة.

 

نري الشيخ معبد يذهب لغرفته ونري أنه متعب للغاية ثم تدق الأجراس ونعلم انه قد توفي وانعكس لنا المشهد في جلسة بين الشيخ يحيي ومليكة ثم نري أن مليكة اصبحت غولة اي ارملة ولابد من توفية شروط الواحة التي تنص علي ان الغولة لا يراها احد لمدة اربع شهور وتسلب منها زينتها ويفك لها شعرها.

وبعد ان ذهبت مليكة إلي بيت زوجها لتوفي العدة نري فعل غريب من مليكة وهو الهروب من بيت الشيخ معبد في اليوم التالي وتنتهي الحلقة علي ذلك.

التعليقات

اترك رد