التخطي إلى المحتوى
دليلك للسياحة بالولايات المتحدة الأميريكية
السياحة بالولايات المتحدة

نُقدم لك عزيزي السائح والمطلع دليلك في السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية فالولايات المتحدة ليست كما يظن البعض انها مقر سياسي فقط بل هي مقر سياحي رائع حيث تضم اجمل المدن السياحية في العالم التي تستقطب العديد والعديد من الزوار الراغبين بالإستمتاع بالمناخ الطبيعي والأماكن السياحية في ولايات أمريكا فهي تُعد أفضل مكان للهجرة وأقوي البلاد اذا قررت ان تدرس بالولايات المتحدة الامريكية ،نعلم ان موضوع واحد غير كافي لتغطية جميع معالم الولايات المتحدة الامريكية السياحية ولكن سنوافيكم بأهم المناطق والمعالم الأكثر زيارة من جميع انحاء العالم وسنقسمها لكم حسب كل ولاية.

 

أهم المناطق السياحية بولاية نيوورك :-

 

  • متحف المتروبوليتان للفنون

  • متحف الفن الحيث
    متحف المتروبوليتان للفنون

 

يفوق متحف المتروبوليتان للفنون متحف اللوفر في فرنسا من حيث الكبر، ويُعد من اهم المتاحف المتواجدة في ولاية نيوورك لما يحمله من حضارات تاريخية متنوعة ويمتاز بشكله الرائع الجاذب للأنظار أُسس متحف المتروبوليتان بنيوورك عام 1870 ومنذ إنشائه يتميز المتحف بجذب العديد من الزوار والسائحين.

  • تمثال الحرية

تمثال الحرية
تمثال الحرية

 

يعد تمثال الحرية أفضل المعالم السياحية في العالم بأكمله وليس نيوورك فقط او الولايات المتحدة الامريكية فقط فيرمز التمثال إلي تحرر سيدة من الظلم والإستبداد وهذا يرمز الي استقلال الولايات المتحدة الامريكية و في يدها شعلة وترمز الشعلة الي الحرية والتخلص من القيود ويوجد في يدها كتاباً مكتوبُ عليه بأحرف رومانية تاريخ استقلال الولايات المتحدة الأمريكية و علي رأس التمثال تاج أُعطي للولايات من فرنسا ويرمز التاج إلي السبع القارات اي يجمع التاج العالم بأكمله.

 

  • 3-جسر بروكلين

جسر بروكلين
جسر بروكلين

 

جسر بروكلين هو أحد اهم واجمل المناطق الخلابة في العالم وهو يرتفع بطول 1825 متراً عن الأرض يأتي السياح إليه من كل مكان لإلتقاط الصور التذكارية والتمتع بأجمل المناظر الطبيعية في العالم من فوق الجسر.

 

 

  • مكتبة نيويورك العامة

مكتبة نيويورك العامة
مكتبة نيويورك العامة

اذا اردت ان تقرأ واذا اردت ان تجمع الكتب فلن تجد أفضل من مكتبة نيوورك العامة التي تضم 53 مليون عنصر مختلف بين كتب ومجلدات ، وتعد مكتبة نيوورك العامة اكبر المكاتب علي مستوي امريكا الشمالية و ثالث اكبر مكتبة علي مستوي العالم فهي تحمل كل ما تحتاجه لتجمع المعلومات.

 

 

  • ولاية واشنطن

ولاية واشنطن
ولاية واشنطن

أهم الأماكن فيها مبني كابيتول الولايات المتحدة ومنتزه ناشونال مول، وفيها المتاحف، وحي جورج تاون الذي يتخلله النهر الذي يفصل ما بين ولايتي فرجينيا وواشنطن ويوجد بالعاصمة ايضاً حديقة الحيوان الوطنية والبيت الأبيض وقربه المسلة، وهاربر والريستون وهي أماكن مخصصة للعائلات فقط، وأهم ما يميز واشنطن انها العاصمة لأكبر الدول السياسية بالعالم فهي مقر سياسي سياحي ممتاز.

 

-ولاية لوس أنجلوس

ولاية لوس أنجلوس
ولاية لوس أنجلوس

تتميز ولاية لوس أنجلوس بسوحلها الجميلة التي تطل علي المحيط الهادئ واشهر هذه السواحل ساحل سانت مونيكا و يونيفيرسال ستوديو و ساحل ماليبو ويوجد ايضاً بولاية لوس أنجلوس هوليوود المركز الأفضل لصناعة الأفلام ويوجد ايضاً مدينة بفرلي هيلز التي يسكن بها المشاهير في الولاية و يوجد ايضاً مدينة الأحلام او ديزني لاند و عندما تكون بولاية لوس أنجلوس انت قادر علي التسوق في روديو درايف فولاية لوس انجلوس تعد ولاية الفن و من افضل ولايات الولايات المتحدة الامريكية.

 

-ولاية كاليفورنيا

ولاية كاليفورنيا
ولاية كاليفورنيا

تعد ولاية كاليفورنا ولاية ضخمة المساحة وهي من اجمل الولايات الطبيعية بالولايات المتحدة الأمريكية و يوجد بها اكبر حديقة بالعالم (ووسي ورلد) التي يُعرض بها عروض الدلافين والألعاب المائية و يوجد بكالفيورنا مولات كبيرة للتسوق و يوجد بها ايضاً صحراء موهافي و يوجد غابات تنوب ردود فهي تعد من افضل الولايات الطبيعية في العالم.

 

-أماكن أخري :-

 

يوجد ايضاً هاواي وهي مجموعة جزر تقع علي الساحل المطل علي المحيط الهادي وهناك حديقة جراند كانيون وهي من اشهر الحدائق في العالم و يوجد ولاية اوريغين وهناك انت قادر علي التمتع بجمال الطبيعة وبها شلالات مثل ملتن أوما.

 

التعليقات

اترك رد