التخطي إلى المحتوى
كيف تختاري ألوان ملابسك
كيف تنسقي ألوان ملابسك

كيفية تنسيق الألوان ، يشعر الكثير منا بالحيرة عند اختيار الملابس و تنسيق الوانها فنجد  أن الجميع يقع في خطأ اختيار الألوان التقليدية التي يختارها الجميع , كما أن البعض لا يمتلك حس الإبتكار و تنسيق  الوان الملابس حتي فلا بد من معرفة كيفيه إختيار الألوان المناسبة حتي تظهري بإطلالات مختلفه و مظهر جميل و أنيق .

دائرة الألوان :

  • اولاً , قبل كل شئ عليكى بالبحث عن دائرة الألوان و خذي بعين لإعتبار أن كل لونين متقابلين علي هذة الدائرة يمكنك اختيارهما معً لتنسقي ملابسك , مثل الأزرق و البرتقالى , البنفسجى و الأصفر , الأخضر و الآحمر  وهكذا .. كما لوناً واحداُ يمكن أن يتناسق مع اللونين الموجودين المقابلين له في دائرة الألوان .
دائرة الألوان

ارتداء لون ثالث :

  •  وعند ارتداء الملابس المقلمة يمكنك  إَضافه لون ثالث ثابت فمثلاً عند ارتدء اللونين الأبيض و الأسود يمكنك  غضافة لوناً آخر زاهياً حتي يكون مظهرك ملئ بالبهجة و الحيوية  مثل اللون الأحمر و الأزرق و الأصفر أو المسطردى أو الفوشيا أو أى لون ترغبين به ..  هذا سيزيد من أناقتك و جمال مظهرك و يجعلك مختلفة تماماً .
ارتداء ملابس ملقلمة مع اللون الزاهي

ارتداء الوان النيون :

  • عند ارتداء الملابس ذات ألوان  النيون يفضل اختيار قطعه أو قطعتان علي الأكثر تشتمل علي هذا اللون  فعلي سبيل المثال في البلوزة  أو التنوره او الطرحة فخدي بإعتبارك أن الأكثار من ألوان النيون في ملابسك قد يسبب إزعاجاً للاخرين .

 

قطعه واحدة من النيون تكفي

إطلالة ثلاثية الألوان :

لتتمتعي بإطلاله مميزة احرصي أن تجعلي إطلالتك  ثلاثية  الألوان , فمثلاً يمكنك ارتداء الوان الفوشيا و الأصفر مع اللون السكرى , أيضاً يمكنك ارتداء الوان الاحمر و الكحلي مع اللون لأخضر , فسيضيف إلي مظهرك قسطاً من البهجة و الاناقة والجمال .

إطلاله ثلاثية الألوان

 

هناك ألوان إن استخدمتيها بتنسيق ملابسك ستحدثُ فرقاُ في إطلالتك اليوميه و تعزز من جمالك و أناقتك يمكنك ارتداء الألوان الأتية :

الآزرق و البرتقالي

الأزرق مع البرتقالي

الكحلي و الخوخي

الأزرق مع الخوخي

الرمادى و الروز

الرمادى مع الروز

 

و ألوانا ً أخري مثل :

  • الأحمر مع الأصفر
  • الأحمر مع الوردى
  • الآصفر مع  الأزرق البترولي
  • الفوشيا مع البرتقالي
  • الأزرق مع الوردى

التعليقات

اترك رد