التخطي إلى المحتوى
مواصفات أنثى الدلو
صفات أنثي الدلو

تتكون الأبراج الفلكية من اثنا عشر برج ويحتل برج الدلو الثاني عشر بين الأبراج وهو يضم مواليد يوم ٢٠يناير إلى ١٨فبراير والكواكب التي تؤثر فيه كوكب زحل وأورانوس واللون المفضل له هو اللون الفيروزي. وبرج الحظ هو الفيروز ويعتبر برج الدلو برج هوائي والنمر هو الرمز المفضل لديه في البرج الصيني بشكل خاص .

سمات شخصية أنثى الدلو:

شخصيتها تجمع بين المرح والإثارة والعقلانية ومن أصعب الشخصيات التي تحرز فيما هي تفكر ويعتقد الكثير من الأشخاص أن أنثى الدلو شخصيتها باردة ولا تمتلك أي مشاعر لأنها إمرأة مستقلة بحيث يمكن الإعتماد عليها وتكليفها المسؤليات تؤديها بشكل جيد وهي شخصية لا تجامل أحد ولا يغريها المجاملات ولا الكلام المعسول لذلك هي صديقة أفضل من كونها حبيبة وتركز دائما في كلام وأفعال من حولها وتعيش الحياة بكل سعادة.

صفات أنثى الدلو:

١-لاتحب أنثى الدلو أن يقيدها أحد فهي تفضل العيش بحرية كالطير وتحترم كل من يحترمها ويقدرها وتحب أن تعيش المغامرات وهي أنثى ذكية ومرحة وليست فتاة غيورة وليست من الفتيات المتطلبة. وفي العلاقات العاطفية لاتتعلق بأي شخص بسرعة تصل لدرجة التعلق بعد مجهود كبير. وهي فتاة مخلصة وعطوفة لأقصى حد،وصديقة جيدة
٢-أنثى الدلو في العمل تحب أن تغامر وتدخل الأعمال التي بها إثارة فممكن أن تجدها طبؤبة نفسية أو أخصائية اجتماعية وتحاول دائما أن تحول الأفكار إلى واقع وهي إمرأة سياسية وممكن أن تكون قائد فهي تتحمل المسؤليات.
٣-تمتلك أنثى الدلو قلب طيب مع أصدقائها وهي عفوية وتلقائية بشكل كبير فهي صديقة أفضل من أن تكون حبيبة والذكريات التي تخلق معها لاتنسى.
٤-لاتهتم أنثى الدلو بالموضة ولا صيحاتها فهي ترتدي الأزياء الكلاسيكية فهي مميزة بخصوص قصات الشعر وتهتم بأدق التفاصيل في ملابسها وترتدي مايعجبها ولاتلتفت لأراء أحد

علاقة أنثى الدلو بالأبراج:

يتوافق الدلومع الجوزاء والقوس والميزان
ولايتوافق الدلو مع السرطان والثور والعذراء

مشاهير أنثى برج الدلو:

شاكيرا

نادين لبكي

أوبرا ونفري

أمل عرفة

أحلام

كاريس بشار

 

 

التعليقات

اترك رد