التخطي إلى المحتوى
تعرف الآن علي “أجمل مدن العالم”
صورة عن مدينه من أجمل مدن العالم

يضم العالم ملايين المدن السياحية الجميلة التي تجذب السياح في العالم لما تمتاز به عن غيرها من المدن الأخرى , فتختلف كل مدينه عن الأخرى فهناك مدن تمتاز بالمبانى العمرانيه الحديثه التي تدل علي التقدم والرقي و هناك مدن تتمتع بطبيعه خلابه يقصدها السياح من اجل التمتع بجمالها الطبيعي و الإستجمام وترك هموم الحياة جانباً  و سنعرض فيما ياتي جانب من أجمل مدن العالم .

ريو دي جانيرو :

تقع مدرينه ريو دى جانيرو في البرازيل وتتمتع  بالطبيعة الخلابة و الحياة البرية  مما جعل السياح يقصدونها من أجل التمتع برؤية اروع المناظر من أعلي جبل سوجرلراف و يمكن التجول  و التمتع بالشواطئ الجميلة.

ريو دى جانيرو
ريو دى جانيرو

البندقية :

تقع مدينه البندقيه بإيطاليا و دخلت قبل ذلك ضمن التصنيف علي أنها من أجمل مدن العالم و ذلك بفضل مبانيها الرائعة التي تعتبر لوحه قنية  تعكس التقدم الحضارى والفنىو الذي عزز من جمال المدينه هو المياة التي تجوب شوارعها .

البندقية
مدينة البندقية

باريس “عاصمه النور “:

و من منا لا يعرف باريس و يحلم بزيارتها  فتعد واحده من اجمل مدن العالم فهي عاصمه لدولة فرنسا, كما تقع علي نهر السين لفرنسي و يطلق عليها مدينه لنور وذلك لشهرتها بأنوارها اللامعه و تعد رمزاُ للأناقه و الجمال ويشار غليها ايضا بانها كثر المدن الرومانسية في العالم.

باريس عاصمه النور
باريس مدينة النور

كيب تاون:

تقع كيب تاون بدولة جنوب فريقيا حيث تتميز بموقها الجميل فيحيط بها العديد من الجبال الخضراء الضخمه و يبلغ عدد الجبال الواقعه علي حدودها نحو تماثية جبال , و مما عزز من مكنتها هو وجود أحد عجائب الدنيا السبع بها و هو جبل تيبيل كما يوجد ايضاً قمه الشيطان و يبلغ ارتفاعه نحو 1000 متر .

كيب تاون
كيب تاون

جورج تاون :

و تقع بماليزيا و معروفه عالمياً بمعامها المدرجة علي قائمة اليونسكو , و تتميز بمعمارها الرائع حيت تمتاز  بوجود بيوت علي الطراز بيوت التسوق الصينيه القديمة ,بلإضافة إلي بيوت الضيافه الرائعة مما يجعلك امام تحفه معمارية رائعة لا يماثلها نظير في بلاد جنوب شرق آسيا .

جورج تاون
جورج تاون

التعليقات

اترك رد