التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب بالجرامات في الأسواق المصرية
سعر الذهب

نعرض عليكم اليوم من خلال موقعكم المميز (فسفس نيوز) أسعار الذهب في أسواق الذهب ومحلات الصاغة بالجرامات.

أرتفع سعر الذهب اليوم داخل الأسواق المصرية وهوا إرتفاع غير متوقع حيث أرتفع ثلاثة حنيهات لكل عيار وقد أرتفعت اليوم سعر أوقية الذهب عالمياً من خلال بورصة الذهب العالمية، حيث سجلت سعر أوقية الذهب ١٢٩٣ دولار أمريكي.

عيار ٢٤

يعد عيار ٢٤  من أغلي الأعيرة المعروفة للذهب ، وبسبب أرتفاع سعر الذهب في مصر والعالم ، إلا أن الطلب عليه شبه منعدم كما أنه يتميز عن باقي العيا ات بالمعهد خاصة وبريق يزهو لأن نسبة الذهب فيه كبيرة وأرتفاع أسعارالعملات الأجنبية التي لديها دور جانبي في تغيرات أسعار الدولار في الأسواق المصري.

عيار ٢١

وقد شهد اليوم سوق الذهب المصري داخل محلات الذهب في مصر إقبالاً كبيراً علي أسعار الذهب عيار ٢١ حراماً ، وذلك مع موسم الأفراح والأعياد والإقبال علي شراء الشبكة، والهدايا، وهذا علي مستوي جميع محافظات الجمهورية.

عيار ١٨

ومن الواضح أن عيار ١٨ ليس علية إقبالاً كما يحدث مع عيار ٢١ ، بينما يتزايد الإقبال علي عيار ١٨ في المناطق السياحية كالغردقة والأقصر، وشرم الشيخ، ومع الوضع الصعب التي تمربه السياحة في مصر فإن سوق الذهب في المناطق السياحية يمر بحالة لا يرثي لها من ركود حاد في أسواق الذهب هناك ، وأثناء الشهر الفضيل.

وقد سجلت سعر الأوقية  الذهب  اليوم ١٢٦٩ دولار والأوقيه هي عبارة عن وحدة قياس الذهب وكل المعادن، ويصل حجم الأوقية حوالي ٣١ جرام، وتتغير سعر الأوقية كما يتغير سعر الذهب عالمياً.

تصريحات عضو مجلس إدارة شعبة المعادن النفيسة

وقد صرح عضو مجلس إدارة شعبة المعادن النفيسة أن من المتوقع أن تحدث تقلبات فجائية في أسعار الذهب وباقي المعادن النفيسة داخل جمهورية مصر العربية خلال أيام، وقد تراجعت سعر الأوقية اليوم عالمياً للذهب وقد تراجع سعر الذهب اليوم ١٠ دولار خلال تعاملات اليوم،

عيار ٢٤ سجل ٧٣٠

عيار ٢١ سجل ٦٣

عيار ١٨ سجل ٥٤٠

التعليقات

اترك رد