التخطي إلى المحتوى
إصابة زعيم الأغلبية الجمهورية بالكونجرس في فرجينيا
إصابة زعيم الأغلبية بالكونجرس الأمريكي

تم اليوم إطلاق ناري علي عضو الكونجرس الأمريكي زعيم حزب الأغلبية ، ستيف سكاليس كان قد  أصيب شرطيين وشخصين أخرين داخل ملعب للبيسبول في مدينة الأسكندرية شمال ولاية فرجينيا الأمريكية ولم يسفر الحادث عن وفيات

وقع الحادث يوم الأربعاء في ملعب للبيسبول بمدينة الأسكندرية شمال ولاية فرجينيا ، وهو الملعب المعتاد أن يلعب فية ستيف سكاليس زعيم حزب الأغلبية بالكونجرس الأمريكي ، وأسفر الحادث عن إصابة عضو الكونجرس الأمريكي وأربعة أشخاص أخرين .

تصريحات حاكم ولاية فرجينيا

تحدث حاكم ولاية فرجينيا في تصريحات له لوسائل الأعلام الأمريكية عن ملابسات الحادث قائلاً : أن الحادث أسفر عن إصابة خمسة أشخاص من بينهم زعيم حزب الأغلبية بالمونجرس الأمريكي وشرطيين وشخصين أخرين و أن حالتهم الصحية مستقرة، ومن المبكر الحديث عن دوافع الهجوم وان مرتكب الإعتداء أمريكي الجنسية .

تصريحات قائد شرطة مدينة الأسكندرية

وقد صرح قائد شرطة مدينة الأسكندرية التي وقع بها الحادث مايكل براون في المؤتمر الصحفي أن الهجوم فردي من نوعه وليس له صله بمحاولة أغتيال وأن إصابة عضو الكونجرس كانت في قدمه.

تصريحات ترامب عن الحادث

عقب الهجوم الذي أسفر عن إصابة خمسة أشخاص من بينهم عضو مجلس الكنجرس الأمريكي وزعيم حزب الأغلبية وأربعة أشخاص أخرين أعرب ترامب عن قلقة لإطلاق النار .

هوية منفذ الهجوم

منفذ هجوم ملعب البيسبول بمدينة الأسكندرية بولاية فرجينيا الأمريكية يدعي ( جيمس تي هود غكينيسون ٦٦ عاماً) وهوا أمريكي الجنسية وهوا من ولاية إيلينوي الأمريكية

تخبط في تصريحات الشرطة

لقد صرحت شرطة فرجينيا بأن المسلح تم قتله أثناء الحادث ثم جاء تصريح السيناتور مائك لي أن المسلح تم أحتجازه مما يزيد الأمر ريبة في تخبط أقوال المسؤلين في ولاية فرجينيا الأمريكية.

وقد صرحت الشرطة الأمريكية أيضاً من خلال تصريحات المسؤلين هناك أن الحادث يعتبر فردياً و ليس جماعياً أو منظماً وأن الحادث أسفر عن وقوع إصابات ليست بالخطيرة لكلاً من عضو الأغلبية بالكونجرس الأمريكي والأشخاص الأخرين وان عضو الكونجرس تم إصابته في قدمه كما أُصيب مساعدة بجروح في صدره.

التعليقات

اترك رد