التخطي إلى المحتوى
جزر سياحية ساحرة.. أجمل الجزر السياحية الموجوده في العالم
جزر سياحية ساحرة

جزر سياحية ساحرة من أجمل الاماكن التي يمكن الإسترخاء فيها وقضاء أجمل الأوقات بها حيث يتوافر بها عوامل الجذب السياحي كما يمكن الإستمتاع بمناظرها الخلابة الجميلة و التأمل في الشواطئ الرائعة فتتيح الفرصة للإنعزال عن كل الهموم و المتاعب والمشاكل وعن كل ما يعكر صفو الحياة و سنعرض أجمل الجزر السياحية الموجوده في العالم حيث الجمال و المتعه و الرقي.

جزر البهاما :

تعد جزر البهاما من أجمل الجزر الموجودة في العالم حيث تحتوى علي 700 جزيرة و تقع في البحر الكاريبي الموجود في المحيط الأطلنطى، قديماً كانت ملجأ للقراصنة اما الآن فهي من أجمل جزر العالم حيث يقصدها الأثرياء من أجل الإستمتاع بجوها بركوب القوارب و الغطس والتمتع بجوها النقي.

جزر البهاما :
جزر البهاما :

جزر المالديف :

تعتبر من اجمل الجزر الموجوده عالمياً حيث تقع في المحيط الهندى و تتكون من 26 جزيرة، فمن أهم مميزاتها مياهُها ذات اللون الفيروزى وشواطئها ذات الرمال البيضاء ويقصدها الملايين سنوياً للتمتع بشواطئها الجميله و ممارسه الرياضه المفضلة كركوب الأمواج و الغوص .

جزر المالديف
جزر المالديف

جزيرة بورا بورا الفرنسية :

جزيرة بورا بورا الفرنسية من الجزر التابعة لفرنسا التي تقع في المحيط الهادئ و يوجد بها العديد من الأكواخ والمنتجعات البحرية فتعد مكاناً رائعاً لمن يريد المتعه و الرفاهية في أحضان الطبيعه الخلابة .

جزيرة بورا بورا الفرنسية
جزيرة بورا بورا الفرنسية

جزيرة بالاوان الفلبينية:

تمتد جزيرة بلاون في الشمال الشرقي لجزيرة بورنيو في جنوب غرب الفلبين و تقع بين بحر الصين الجنوبي و بحر سولو و تعتبر اللبين و من أجمل جزر لما تمتاز به من جبال خضراء وحيث يقصدها السياح للتمتع بطبيعتها لمميزة، و تم تصنيفها من قِبل الأمم المتحدة كواحدة من أجمل سبع مناطق في العالم.

جزيرة بالاوان الفلبينية
جزيرة بالاوان الفلبينية

جزيرة سنتوريني اليونانية :

جزيرة سنتورينى تقع بالجنوب من بحر إيجة و تمتاز بالمبانى ذات اللون الأبيض  مثل الكنائس و التي تميزها عن غيرها من الجزر السياحية و تعد من أهم الجهات التي يقصدها السياح .

جزيرة سنتوريني اليونانية
جزيرة سنتوريني اليونانية

جزيرة سردينيا الإيطالية :

و تقع في البحر المتوسط  وتعد من اجمل الجزر السياحية و ثانى أكبر جزيرة بعد جزيرة صقلية وتمتاز بجمالها و جوها النقي و يوجد بها العديد من المنتجعات و القري السياحية.

جزيرة سردينيا الإيطالية
جزيرة سردينيا الإيطالية

التعليقات

اترك رد