التخطي إلى المحتوى
خلطات طبيعية لتطويل وتكثيف الرموش في أسبوع
الرموش

الكثير من الفتيات تعاني من مشكلة الرموش الخفيفة ومن المعروف أن بنت حواء تحاول بكل الطرق الحفاظ على جمالها مهما كلفها الامر لذلك تلجأ البعض منهم إلى الرموش الصناعية ولكنها فكرة ليست جيدة لأنها تضر الرموش الطبيعية وتؤثر على نموها ولأنها ليست دائمة والبعض الأخر يلجأ إلى المستحضرات التجميلية والكريمات التي تساعد على نموها ولكنها ليست خالية من الأضرار وتظهر نتائجها السلبية بعد استخدامها بمدة  لذلك يفضل الإعتماد على الطرق الطبيعية لأنها خالية من الأضرار فلم يخلق الله سبحانه وتعالى شىء ضار أو ليس له قيمة لذلك سنقدم بعض الخلطات الطبيعية التي تساعد على نمو ونكثيف الرموش.

وصفات طبيعية لتطويل وتكثيف الرموش:

  1. زيت الخروع مع عجوة التمر

المكونات: زيت خروع وخمس حبات من التمر

خطوات العمل: قومي بحرق حبات عجوة التمر على النار وبعد ذلك قومي بطحنهم جيداً واخلطيهم مع القليل من زيت الخروع وضعي هذا الخليط في عبوة ماسكارا وقومي باستخدامها يومياً قبل النوم.

  1. العسل وزيت اللوز

المكونات: ملعقة من الزيت وملعقة من العسل

خطوات العمل: قومي بخلط زيت اللوز مع ملعقة من العسل وضعيهم في عبوة ماسكارا فارغة وقومي بدهن رموشك منها مرتين يومياً وستدهشك النتائج.

  1. الزيتون والليمون

المكونات: قشر ليمونة والقليل من زيت الزيتون

خطوات العمل : قومي بنقع قشر الليمون في زيت الزيتون لمدة لاتقل عن ربع ساعة وقومي بدهن ؤموشك من هذا الخليط أثناء فترة الليل واغسليه في الصباح وستشعري بالفرق.

  1. الزيوت

المكونات: زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الخروع وزيت الأولوفيرا

خطوات العمل: قومي بخلط جميع هذه المكونات معاً بطريقة جيدة ثم قومي بوضع هذا الخليط في عبوة ماسكار فارغة وضعيه على الرموش يومياً أثناء النوم واحرصي في الصباح على غسل عيونك بالماء الفاتر جيداً

نصائح للحفاظ على الرموش:

  • ابتعدى عن حك العينين باليد لأن ذلك يساعد على تساقط الرموش.
  • ابتعدي عن التعرض للشمس كثيراً خاصة في فصل الصيف
  • احرصي دائماً على إزالة المكياج خاصة أثناء النوم
  • لا تستخدمي أدوات تجميل لاتعرفي مصدرها ولا صلاحيتها
  • احرصي على تناول الأغذية التي تفيد نمو وتكثيف الرموش

التعليقات

اترك رد