التخطي إلى المحتوى
فيراتي علي أعتاب السفر من باريس
مماركو فيراتي

مفاجأة كبيرة في صفوف سان جيرمان

فجرت في صباح اليوم الصحيفة الفرنسية “ليكيب” مُفاجأة مدوية لصفوف نادي العاصمة باريس سان جيرمان بخصوص النجم الإيطالي ماركو فيراتي تخص ما تردد في الآونة الأخيرة عن أنباء رحيله عن فريق باريس سان جيرمان.

ماركو فيراتي صاحب ال24 عاماً المَشارِك في 43 مباراة بقميص باريس سان جيرمان في الموسم المنقضي سجل من خلالها 4 أهداف وصنع ضعفهم برصيد 8 أهداف برز من خلال تلك المباريات وأصبح هدفاً واضحاً لكبري الأندية في أوروبا وعلي رأسهم برشلونة الإسباني بعد تعيين المدير الفني الجديد فلفيردي و نادي يوفنتس الإيطالي.

كشفت الصحيفة الفرنسية “لكيب” عن رغبة ماركو فيراتي نجم الفريق في الرحيل عن صفوف النادي الباريسي و قام بذلك عن طريق طلب رسمي لمجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان بالرحيل عن الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر ان اللاعب من افضل لاعبي خط الوسط في أوروبا بل والعالم و رحيله سيسبب الكثير من المتاعب لخط وسط النادي الباريسي.

تم عقد اجتماع بين اللاعب ماركو فيراتي و انتيرو هنريكي المدير الرياضي للفريق أكد فيه فيراتي علي رغبته بالرحيل عن الفريق.

من المؤكد ان رحيل ماركو فيراتي سيدر بدخل كبير علي خزينة النادي حيث وضع النادي 80 مليون كسعر لبيع لاعب خط الوسط المميز ماركو فيراتي و ما تم استنباطه في الفترة الأخيرة إهتمام نادي برشلونة الإسباني و نادي يوفنتس الإيطالي بالحصول علي توقيع اللاعب وموافقه  النادي.

حصد ماركو فيراتي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي 15 بطولة محلية و خالي الوفاض من البطولات القارية والعالمية ف حصد النجم الإيطالي ماركو فيراتي لقب الدوري الفرنسي أربعة مرات و لقب الكأس ثلاث مرات و لقب كأس السوبر الفرنسي ثلاث مرات ولقب كأس الدوري الفرنسي اربعة مرات وفي العام الأخير لم يحصل فيراتي علي لقب الدوري بعد وصافة الدوري خلف نادي موناكو ليدشن عودته لمنصات التتويج.

كل هذا بخصوص لاعب لا يتعدي ال25 عام مما يفتح مجال كبير امام اللاعب في المستقبل.

 

التعليقات

اترك رد