التخطي إلى المحتوى
كيف تُدخل الطاقة الإيجابية لمنزلك؟

تعتبر الطاقة  الإيجابية جوهر العطاء و النجاح في الحياه  و يجب علينا بث الروح الإيجابية  و نشر الفكر الإيجابي من أجل محاربه التحديات و تطوير الذات وتحقيق النهوض في شتى المجالات .ففى الحديث عن الطاقة في المنازل كثيراً ما ينتابنا شعور الراحة عند الدخول إلي إحدى المنازل و أحياناً أخري نشعر بانعدام الراحة. إذاً يا تُري ما السر وراء هذا الشعور ؟! والسر وراء هذا الشعورمتعلق بالطاقة المحيطة بنا إذاً فللطاقة تأثير مهم جداً في حياتنا و بلأخص الطاقة الإيجابية.

تعريف الطاقة الإيجابية :

الطاقة الإيجابية هي طاقه تحمل معها شعوراً بالراحة و الدفء و الطمأنينة و السعادة والتفائل والحب . إذاً فنحن علي دراية تامه بأهمية الطاقة في حياتنا لذا سيردُ ذكر أهم طرق نشر الطاقة الإيجابية في منزلك.:.

بعض الطرق التي تساعد علي جلب الطاقة :

إذا أردتى دخول دخول الطاقة الإيجابية داخل منزلك عليكي بتهويتة جيداً عن طريق فتح نوافذ منزلك حتى يتم طرد الهواء الفاسد و استبداله بهواء نقي و من المفضل أن تقومى بإشعال عيدان البخور حيث تساعد علي زيادة الطاقة داخل المنزل و تهدئه و تلطيف الأجواء وإضفاء جو من الهدوء و الطمإنينة . ومن أهم العطور التى تعمل علي تحسين المزاج و طرد الطاقة السلبية “زيت البرتقال العطري” و يمكنكى إضافة قطرات منه ورشه في الجو عن طريق البخاخ.

التخلص من الفوضي المنزليه عن طريق ترتيب المنزل أول بأول حيث أن العيش وسط  البيئه الفوضويه  تؤدى إلي استنزاف الطاقه وبث الطاقه السلبيه في ربوع المنزل لذلك وجب عليكى تنظيف وترتيب المنزل قدر الإمكان.  بإضافة إلي ذلك التخلص من الأشياء المكسورة في المنزل وإصلاحها أو التخلص منها يعد أمراً  هاماً فى المنزل.

الألوان و الطاقة الإيجابية :

تلعب الألوان دوراً هاماً في بث الطاقة الإيجابيه داخل  المنزل فعليكي عزيزتي تخير الواناً توحي بالبهجه و السرور حتي تنعمى بالطاقة الإيجابية طيلة الوقتِ و تجنبي الألوان الدكنه القاتمه وذلك لأن الألوان القاتمة توحى  بالتشاؤم و تجعل المساحات إصغر مما تبدو في الوقع . عليكي أيضاً تزيين منزلك بالورد و المزهريات ذات الألون البديعه حتى تنتشر الطاقة الإيجابية في ربوع منزلك .

 

التعليقات

اترك رد