التخطي إلى المحتوى
نجم الإتحاد علي بوابة الأهلي والزمالك
تصريحات مشالي بين قطبي الكرة المصرية

تصريحات مشالي بين قطبي الكرة المصرية

صرح رئيس نادي الإتحاد السكندري محمود مشالي عن عدم التوصل لإتفاق مع اي من القطبين الكبيرين للكرة المصرية النادي الأهلي و نادي الزمالك بخصوص بيع نجم الفريق الأول كابونغو كاسونجو لأحد الفريقين .

و أوضح رئيس نادي الإتحاد السكندري في تصريحات صحافية في صباح اليوم السبت انه بالفعل ينوي مع مجلس إدارة النادي علي بيع اللاعب خلال فترة الإنتقالات القادمة ، مؤكدآ عن انه لم يصل حتي الآن إلي اتفاق رسمي و واضح علي بيع اللاعب كاسونجو.

و أنهي رئيس النادي السكندري “زعيم الثغر” محمود مشالي علي ان الهدف الأول من البيع اللاعب هو الربح المادي و انه سيبحث في المقام الأول عن العرض الأعلي ماديا.

تسريبات  معلوماتيةفي القلعة البيضاء

و قد تم تسريب بعض المعلومات علي ان قد تمت جلسة بين رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور و وكيل اللاعب وليد نظير بخصوص الحصول علي رغبة اللاعب بهدف التمهيد لضم كاسونجو قاطرة الإتحاد ، و قد ترددت ايضآ بعد الأنباء عن اقتراب المارد الاحمر من الحصول علي توقيع اللاعب و سنري في الساعات القليلة القادمة ما سوف تسفر عنه الأحداث.

الجدير بالذكر ان اللاعب كابونغو كاسونجو قد اشترك مع زعيم الثغر في 24 مباراة سجل فيهما 12 هدف وصنع 3 أهداف خلال الدقائق التي شارك فيها و عددها 1857 دقيقة.

و كانت هناك أنباء قد ترددت في وقت سابق ان القلعة الحمراء و الإدارة الفنية للنادي الأهلي مهتمة بشأن التعاقد مع لاعب الإتحاد السكندري كابونغو كاسونجو البالغ من العمر 22 عامآ.

عدم الجزم في شأن  كابونغو كاسونجو

إلا ان قد صرح عضو مجلس إدارة الإتحاد السكندري شريف ابراهيم في تصريح صحافي ان النادي الأهلي لم يتواصل تواصل رسمي حتي الآن مع مجلس إدارة الإتحاد السكندري بخصوص اللاعب.

و أكد شريف إبراهيم علي قيمة النادي الأهلي مبادئة مضيفا ان النادي الأهلي اذا اراد التوقيع مع اللاعب فلن يتواصل مع اللاعب قبل التواصل مع مجلس إدارته .

  1. يذكر ان اللاعب قد برز في النسخة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز و سجل في أندية كبري مثل النادي الأهلي ومصر المقاصة.

التعليقات

اترك رد