التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب ليوم الأربعاء ٢٠١٧/٦/٧ تواصل الصعود
أسعار الذهب اليوم

أرتفاع ملحوظ في سوق الذهب العالمية، والمصرية

بفترة الظهيرة وسوف نوافي حضراتكم بكل جديد عبر موقعكم المتميز فسفس نيوز.

ومنذ فترة ويعاني الذهب الأصفر من الركود في تداولات السوق المصري، بينما يكون وقت تداول الذهب في أوقات الإجازات ومناسبات الزواج، لكن علي الوجه العام طوال السنه يعاني المعدن النفيس  من الركود بسبب الإرتفاع الجنوني لسعر الذهب الاصفر ، والذي لا يقدر علي شراءه المواطن العادي ، الذي فرضت عليه متطلبات الحياه اعبائها.

أما بالنسبة للأسواق العالمية، اتجه من جديد إلي الصعود منذ تداولات يومي الجمعه والخميس الماضيين، قبل أختتام تعاملات الأسبوع وعاد من جديد الي الصعود يوم الأثنين الماضي، ومنذ بداية الأسبوع ويشهد الذهب أرتفاعاً ملحوظاً في تداولات بورصة الذهب العالمية.

سعر الذهب في البورصة العالمية اليوم

أفتتحت البورصات العالمية تعاملات يوم الأربعاء بإرتفاع ملحوظ ، وسجل سعر الأوقية ١٢٦٩$ بينما انخفض سعر الأوقية في الساعة الثامنة صباحاً حوالي ٥$ لكي يسجل ١٢٦٤$.

سعر الذهب في أسواق الذهب المصرية بدون مصنعية

عيار ٢٤ سجل ٧٣٦ جنية مصري

عيار ٢٢ سجل ٦٧٦ جنية مصري

عيار ١٨ سجل ٥٥٣ جنية مصري

عيار ١٤ سجل ٤٣٣ جنية مصري

عيار ١٢ سجل ٣٧١ جنية مصري

ضريبة الدمغة

تعتبر ضريبة الدمغة القيمة التي تضاف علي سعر المشغولات الذهبية بالأضافة، للسعر الرسمي للذهب، ويتراوح ما بين ٢٥جنية مصري الي ٦٠ جنية مصري علي كل جرام، ويختلف تحديد القيمة علي مستوي وقيمة المشغولات الذهبية.

إفتتاح التعاملات

افتتح السوق العالمية والمصرية صباحاً التعاملات علي الإستقرار الي أعلي سعر واختتمت أمس التعاملات عند ذلك المستوي، وقد سجل سعر الأوقية في البورصة العالمية 1269$ ، وقد شهد عيار ٢١ الأكثر تداولات داخل السوق المصري اعلي سعر ٦٤٥جنية مصري.

تعاملات ١٠ صباحاً

استقر سعر الذهب الي حداً ما في التعاملات الصباحية اليوم بنفس القيمة التي اختتم عليه أمس الثلاثاء، وقد سجل سعر الأوقية انخفاضاً في السعر العالمي حوالي خمسة دولارات للأوقية.

تعاملات الظهيرة

استقر سعر الذهب علي نفس السعر الذي افتتح في تعاملات الصباح،

التعليقات

اترك رد