التخطي إلى المحتوى
خلطة المايونيز بالجنزبيل للشعر
خلطة المايونيز والجنزبيل للشعر

كيفية العناية بالشعر بخلطات طبيعية رائعة

يأتي شهر الصيف وتعاني فيه معظم السيدات من تقصف الشعر ، وهيشانه، الدائم ونزول الشعر بأستمرار وخصوصاً أثناء المصيف، فسوف نقدم لكم اليوم كيفية أستخدام الجنزبيل بالمايونيز.

مكونات المايونيز في المنزل

بيضتان

نصف كوب من الزيت

نصف ليمونة

الطريقة

ضعي البيض في الخلاط وقومي بضربه جيداً ، ثم قومي بتنزيل الزيت علي البيض بهدوء أثناء الضرب في الخلاط ، وعي الليمون، حتي كون الخليط متجانس تماماً

الزنجبيل

قومي ببشر الزنجبيل الطازج ويجب استعمال هذه الخلطة بالزنجبيل الطازج ، ولا يفضّل مطلقاً الزنجبيل الموجود الناشف الموجود عند العطار، لان الزنجبيل الطازج يعطيكي نتائج أفضل بكثر ، فالزنجبيل يعمل علي نمو الشعر لاحتواءه علي فيتامين C& B2 فهو مفيد جداً لنمو بصيلة الشعر ، فيساعدها علي ان تنمو بقوه وسرعة  اكثر.

طريقة أستخدام المايونيز بالزنجبيل علي الشعر

قومي بوضع خليط المايونيز ، ثم ضعي عليه الزنجبيل المبشور، ثم قومي بوضعه علي الشعر ويجب ان يكون الشعر جاف وليس رطباً وضعيه عندما تستيقظين من النوم وقومي بوضع الخليط علي كل مكان في الشعر وركزي  دائماً علي جذور وفروة الرأس ، حتي تتشبع ثم قومي بأخذ خصلة خصلة من الشعر  ووزعي عليها الخليط جيداً وقومي بعد ذلك بتوزيع هذا الخليط علي أطراف شعرك جيداً ، واتركي هذا الخليط علي شعرك مده طويلة من ثلاث الي اربع ساعات.

كيف تقومين بشطف المايونيز بالجنزبيل من شعرك

قومي بإستعمال الماء الدافيء، وقومي بشطف شعرك جيداً من هذه المكونات، وقومي بوضع ملعقه من الشامبو علي كوب من الماء، وقومي بذوبانه جيداً ،  ثم قومي بغسل شعرك جيداً ، حتي لا يكون في شعرك اي روائح من أثار البيض الموجود داخل المايونيز.

اهمية هذه الخلطة لشعرك

فهذه الخلطة مهمة جداً لشعرك حيث انها تعمل علي تكثيف وتطويل الشعر ، وتحافظ علي نمو الشعر  وتنعيموه، وعليكي أيضاً بأستخدام هذا الخليط مره كل أسبوع لمدة شهرين متواصلة ثم كرري بعد ذلك هذه الخلطة مرة كل شهر مع ملاحظةً الفرق الرهيب في كثافة ونعومة شعرك.

التعليقات

اترك رد