التخطي إلى المحتوى
الإرهاب يقتل الأبرياء في بريطانيا
هجوم لندن الاخير

الأرهاب يطرق باب بريطانيا بشكل مشين

وقد تحدث شهود العيان عن عملية طعن بسكين مكان الحادث، علي جسر لندن ، وقد أفادت اسكتلنديا رد أن هناك أيضا عملية دهس بشاحنة صغيرة في محيط لندن بريدج، وأيضا بارا ماركت وقالت الشرطة البريطانية أنها تبحث عن ثلاثة أشخاص مسلحين علي صلة بهجوم لندن بريدج، وقد أشارت مصادر من اسكتلنديا رد أن الثلاث هجمات التي حدثت أمس في المملكة المتحدة ( بريطانيا) هي هجمات إرهابية.

وأفادت المصادر الأمنية هناك أنها تتعامل مع الحادث علي أساس انه حادث إرهابي ، وإنها تقوم ألان بالبحث عن ثلاثة أشخاص إرهابيين قاموا بعمليات إرهابية وسط العاصمة البريطانية لندن، وإنها تكثف جهودها للبحث عنهم.

وقال رالي في تصريح له أمام مقر شرطة اسكتلنديا رد ( لا أريد التعليق عن هوية المهاجم ولكن نرجح فرضية الإرهاب )

وطلبت الشرطة البريطانية من المارة توجيه مساراتهم ألي أماكن أخري وقد فرضت القوات البريطانية طوقاً امنياً علي الجسر  وغيرت مسارات كل الطرق المؤدية إلي الجسر وطلبت من المارة الأبعاد عن جسر لندن بريدج بعد عملية الدهس.

وتقول احدي شهود العيان أنها رأت شخصاً  يقوم بقطع أعناق ثلاثة من المارة علي جسر لندن، كما أفاد احدي شهود العيان أيضا أن سيارة فان بيضاء كانت تتجه نحو المشاة، مضيفاً أن الشاحنة أصابت خمسة أو ستة أشخاص عن طريق الدهس العشوائي.

وأشار احدي مراسلين ويتزر بالقرب من الحادث إلي إنه شاهد ١٠ سيارات شرطة تتجه نحو جسر لندن، و قد أفادت هيئة النقل في لندن بأن محطة لندن بريدج أغلقت بناءا علي طلب الشرطة.

وقد شهدت العاصمة البريطانية عدة حوادث من قبل ، وكانت ما بين التفجيرات ، وعمليات الدهس ، وكل هذه الهجمات تأتي متتالية ، وسريعة وقد شهدت العاصمة البريطانية أمس فقط ثلاث عمليات متتالية في عدة أماكن مختلفة.

 

التعليقات

اترك رد