التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم العجين في المنام
العجين في المنام

تختلف رؤيا العجين في المنام من شخص لاخر فتأويل  رؤيا العجين للمرأة الحامل ، يفسر غيرهما يفسر للبنت العذراء، ومن الشاب الصغير غير الرجل المتزوج، وتختلف تأويل العجين في الأحلام.

من رأي عجيناً في منزلة استفاد مالاً في تجارة، فإذا كان العجين مستمراً وغير صالح فسدت تجارته، ومن رأي نفسه يعجن العجين فيأتي علية زائر مسافر، وإن رأي المرأ نفسة يعجن في مكان واسع دل ذلك علي انه سوف يتزوج.فمن رأي عجيناً غير مستمراً فيفسد ماله ويتعسر تجارته، وكذلك الحال من رأي عجيناً مستمراً وحامضاً دل ذلك علي انه يخسر تجارته ويفسد ماله.

واختلف تأويل العجين في المنام للشيخ العلامه ابن سيرين، فقد تحدث الشيخ العلامه ابن سيرين في تأويل العجين في المنام ففسر ابن سيرين الحلم بالعجين  علي انه قرب الراحة وانتظار الفرج للمسجون، وانتظار الحامل للمولود.

ومن رأي انه يعجن قدم علية مسافر وان عجن في مكان واسع تزوج وان لم يختمر العجين فإن ماله يفسد، وتتعذر تجارته،

ومن رأي انه يعجن دقيق الشعير فإنه يكون إنساناً مؤناً ، ويصيب ولاية وظفر بالأعداء ويكون ذات شأناً ويرتاح في حياته، ويصيب مالاً.

ومن رأي انه يتناول نخالة الدقيق فهو فقراً والعياذ بالله، ومن رأي  العجين في وعاء او غيره فذلك يدل علي ضمير الانسان، وعلي ما يكن داخله، من نيل مقصود، فإن كان فطيراً يأتي اليه الرز بطيئاً ، وان كان خميراً أسرع عليه الرزق.

فالمرأه الحامل اذا حلمت بالعجين رزقت بالمولود، والشاب الذي لم يتزوج ورأي نفسه يعجن في مكان واسع تزوج، والرجل الذي يعمل في التجاره رأي نفسه يعجن فإنه رزقاً وفيراً له، وان رأي ان العجين قد حمض منه، فإن ذلك يدل علي فساد التجارة، وان رأي ان العجين لم يختمر دل ذلك علي قلة المال في التجارة، ومن رأي ان ميتاً أعطي له عجيناً دل ذلك علي خيراً وفيراً له، وايضاً بالنسبة للمرأة الحامل فهيا تضع مولودها، والبنت العذراء تتزوج ، ومن رأي نفسه يعجن فسيظهر بمالا.

التعليقات

اترك رد