التخطي إلى المحتوى
فوز الاهلي علي نظيرة القطن الكاميروني
نتيجة مباراة الاهلي اليوم

شهد اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠١٧/٥/٢٣ اليوم فاز الاهلي المصري علي نظيره القطن الكميروني، في إطار بطولة دوري ابطال افريقيا، بهدفين مقابل لا شيء، احرز الهدف الاول اللاعب مؤمن زكريا، ثم قام اللاعب جونيور اجوي بالهدف الثاني ، وبهذا يكون ارتفع رصيد النادي الاهلي، في بطولة دوري ابطال افريقيا.

وقد تعادل الزمالك المصري اليوم امام نظيرة اهلي طرابلس بالتعادل السلبي في مجموعات دوري ابطال افريقيا في الدوره الثانية .

وبذلك يحتل النادي الاهلي قمة المجموعه الرابعة برصيد أربعة نقاط للنادي الاهلي، وقد تعادل النادي الاهلي من قبل مع نظيرة زاناكوا الزمبي بنقطة من مبارة واحدة، وقد هزم القطن الكاميروني هزيمتين متتاليتين، كانت آخرهما الهزيمة امام النادي الاهلي المصري الذي احرز هدافين مقابل لاشيء، وأحرز الهدفين اللاعب مؤمن زكريا، واللاعب جونيور اجاي.

وفي ظل بطولة أندية افريقيا تعادل الزمالك المصري سلبياً امام الاهلي الطرابلسي الليبي، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة التونسيه، حيث يلعب الفريق الليبي جميع مبارياته هناك في ظل المشاكل السياسية التي تشهدها ليبيا.

ويحتل الوداد البيضاوي المركز الثاني بعد نظيرة الوادي الاهلي الذي يتصدر المجموعه الرابعه، والمركز الثالث يتصدره زاناكوا الزمبي، ويأتي القطن الكميروني اخر المجموعه المركز الرابع بعد هزيمتين متتاليتين.

يحتل نادي الزمالك المصري قمة المجموعه الثانية ، برصيد الاربعه نقاط، واتحاد العاصمة الجزائري المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، من مباراة واحدة وأهلي طرابلس ثالث المجموعة من مباريتين وكابوس يونايتد يحتل المركز الرابع، بدون نقاط من مباراة واحدة فقط.

وقد فاز الاهلي المصري امام القطن الكميروني بثنائية نظيفة من مؤمن زكريا الذي احرز الهدف الاول، وأحرز جونيور اجاي الهدف الثاني، وقد أقيمت المبارة بالكاميرون ، ويتصدر النادي الاهلي المجموعه الرابعة حيث يتصدر المجموعه الرابعه، ويأتي الوداد البيضاوي المركز الثاني، ثم يأتي وزانكوا الزمبي يحتل المركز الثالث، ويأتي القطن الكميروني المركز الرابع حيث لم يحرز القطن الكميروني علي اي أهداف، خلال اللقائين الذي لعب بهما وكان اخرها اللعب امام الاهلي المصري الذي احرز فيه هدفين لكلاً من مؤمن زكريا، جونيور اجاي.

 

المصدر: الاهلي، القطن الكميروني، الوداد البيضاوي، الزمالك

التعليقات

اترك رد