التخطي إلى المحتوى
أفضل الطرق لإزالة مكياج العيون
طرق إزاله مكياج العين

يعد منطقة العيون من اكثر المناطق الحساسة، التي يجب انرتعتني بها السيدة، وتتعامل معها برفق وهاوده، ويجب علي السيدة التي تزيل مكياج العين ان تتعامل برفق عند ازالة اثار المكياج من عينها، بوضع الكريمات المخصصة، التي تزيل اثار المكياج.

فيمكنك ازالة مكياج عينيكم باستخدام شامبو الأطفال، فهذه الطريقة غير مكلفة وتجعلني تستغنين عن شراء مزيل المكياج الباهظ الثمن الذي يؤدي نفس النتيجة، وكل ماليكي فعلة هوا وضع كمية قليلة من شامبو الأطفال، الأمن الغير مسبب للدموع، ووضعه برفق حول عينيك وازالة المكياج، وقومي بعد ذلك بيشطف عينيكي بالماء، وعليكي دائماً سيدتي الاهتمام بتنظيف ذلك المكان حتي لا تنتفخ، عينيكي، وإلا تتعرضين للعائلات السوداء.

ومن الممكن ايضاً سيدتي استخدام منظف الوجه لإزالة مكياج عينيكي، او مرطب اليدين، فهوا حلاً سريعاً وفعالاً ايضاً لإزالة مكياج العينين، وكل ما عليكي سيدتي هوا ان تضعي المطرب حول عينيك وعينيكي مقفولة، والكي برفق وهوادة، بقطعة من القطن وقومي بعد ذلك بغسل وجهك بالماء فقط.

كيف تصنعين مزيل المكياج بتفسك.

يمكنك استخدام زيت الزيتون الموجود داخل مطبخك ووضعه حول عينيك وقومي بوضعه علي عينيكي وهيا مغلقة، ثم قومي بعد ذلك بغسل وجهك بالماء.

زيت اللوز يعد زيت الوز من أفضل المزيل المكياج الطبيعي الذي يوضع حول عينيك، مع إغلاق عينيك وقومي مسح اثار الماسكارا ، والكحل الذي يسبب الاسمرا حول عينيك، بوضع القليل من الزيت اللوز علي قطنه، وازالة المكياج من عينيكي برفق ، ثم قومي بغسل عينيك بالماء، ويعتبر زيت اللوز من اكثر الزيوت المغذية للبشرة عموماً، ووضعه ايضاً علي بشرتك فديت اللوز يغذي بشرتك ويجعلها لامعه، وأكثر نضارة، وأقل جفافاً ، وايضاً زيت اللوز رائع علي اليدين الذي يعطيكي يدين اكثر جمالاً ويقلل نسبة التجاعيد في يديك، وجعله اقل جفافاً، وأكثر لمعاناة وايضا هوا مرطب رائع لجسمك.

ومن الممكن سيدتي استخدام مناديل الأطفال، في ازالة مكياج عينيكي، بمسح منطقة حولين عينيكي من اثار الكحل والماسكات، وإزالته برفق، وغلق عينيكي جيداً ، وشطبها بعد ذلك بالصابون.

التعليقات

اترك رد