التخطي إلى المحتوى
تعرض المدير الفني للنادي الاهلي حسام البدري لأزمة صحية
تعرض حسام البدري لازمه صحية

في الاونه الاخيرة لفت مدرب النادي الاهلي الكابتن حسام البدري الأنظار له بعد تعرضه لازمه صحية أمس وعدم استكمال المبارة مع نادية، وقد كشف الإعلامي الكبير احمد شوبير عن الحالة الصحة للكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي.

وقد وضح الكابتن شوبير من خلال برنامجه الشهير صدي الملاعب الذي يذاع علي قناة صدي البلد ان الكابتن حسام البدري تعرض لارتفاع في ضغط الدم ، والإجهاد الشديد ولم يستكمل التدريب بالنادي وخرج بسبب بذلك ولم يستكمل المران مع فريقة.

وقد وضح الكابتن شوبير ان الكابتن حسام البدري كان علية ضغط كبير في الآونة الاخيرة بسبب المباريات المتلاحقة بمسابقةً الدوري العام إلي جانب الضغط الإعلامي المتلاحق عبي الكابتن حسام البدري.

وقد تعرض الكابتن حسام البدري في المبارة السابقة مع الانتاج الحربي، الي الطرد من المبارة وإيقافه مباراتين متتاليتان، بعد ان قام بتصرف غير مقبول لحكم المبارة الكابتن محمود عاشور مما دفع الحكم محمود عاشور الي طردة من المبارة وإيقافه مباراتين متتاليتين، وقد قام البدري بعد ذلك الي الاعتذار عن هذا التصرف.

وقد التقي النادي الاهلي مع فريق النصر للتعدين في الحولة الثامنة والعشرون من الدوري المصري، وتمكن النادي الاعلي من الانتصارات المتوالية في الدوري المصري، بعد ما ان استطاع من الفوز علي نادي النصر للتعدين بأربعة أهداف وأحرز الكابتن عبدالله السعيد ثلاثة أهداف هاتريك، بالإضافة الي هدف من كيوليبالي، ويواصل فريق النادي الاهلي انتصاراته المتلاحقة رغم ما تعرض له مدرب النادي الاهلي من طرد وسوء حالته الصحية، التي ترجع الي الضغط النفسي والضغط العصبي علي الكابتن حسام البدري.

وقد بداء النادي الاهلي الموسم الجديد بقيادة الكابتن حسام البدري، الذي تولي القيادة الفنية للنادي الاهلي، بعد رحيل المدرب الهولندي مارتن يول، والذي اقاله مجلس إدارة النادي الاهلي، بعد خروج النادي الاهلي من بطولة دوري أبطال افريقيا من دور المجموعات وتواجده في المركز الثالث، في المجموعة التي ضمت معه الوداد المغربي وأسيك نيموزا الإيفواري، وزيسكو يونايتد الزمبي، وقد خسر النادي الاهلي في بطولة الكأس اما النادي الزمالك العام الماضي.

التعليقات

اترك رد