التخطي إلى المحتوى
سعر الذهب ليوم الاربعاء الموافق ٢٠١٧/٥/١٠
سعر الذهب اليوم

مع الارتفاع الطفيف في بعض البنوك المصريه للدولار، فممكن ان يؤثر ذلك في إرتفاع الذهب ومع العلم ان ارتفاع الذهب مرتبط إرتباط وثيق، بإرتباط ارتفاع الذهب بالبورصة العالمية، وارتفاع البورصه العالمية يؤثر بالطبع علي ارتفاع الذهب في السوق المصرية.

وقد تأثر العديد من تجار الذهب ،وبإرتفاع الذهب داخل السوق المصرية، وقد عزف العديد من المواطنون من شراء المعدن الأصفر، فالمواطن عزف عن شراء الذهب بعد الارتفاع المستمر في السلع الغذائيه الضروريه للمواطن مثل الزيت والسكر واللحوم والدواجن، وعدم استمرار سعر السلع علي حال واحد بل يتزايد السعر بشكل مستمر ومبالغ فيه مما جعل المواطن يتجنب شراء الذهب، بل لجاء البعض لبيع ما يمتلكونه من الذهب للمحاولة، من سد حاجاتهم.

وفي ظل الغلاء المستمر لسعر الذهب لجاء بعض الشباب والشباب المقبلين علي الزواج، الي شراء دبلة الزواج فقط وذلك لعدم قدرتهم علي شراء الذهب، وقد لجاء الكثير منهم الي ذلك.

ويعاني المعدن الأصفر الثمين من الركود في تداولات السوق المصري علي المستوي العام، ويقتصر وقت التداول الاعلي فيه علي أوقات المناسبات والإجازات، ومناسبات الزواج، إلا انه علي وجه عام يعاني ركوداً كبيراً بسبب إرتفاع أسعاره التي باتت أعلي من المستوي الذي يعيشه المواطن العادي وفاقت قدرته المادية، والتي جعلته عاجزاً تماما عن شراء المعدن الأصفر.

عيار ٢٤ بالنسبه للجنيه المصري ٦٩٩ الي ٧٩٢ جنيه مصري

عيار ٢٢ بالنسبة للجنية المصري ٦٤١ الي ٦٤٣ جنيه مصري

عيار ٢١ بالنسبة للجنية المصري ٦١٢ الي ٦١٤ جنية مصري

عيار ١٨ بالنسبة للجنية المصري ٥٢٥ الي ٥٢٦ جنية مصري

عيار ١٤ بالنسبة للجنية المصري ٤٠٨الي ٤٠٩جنية مصري

عيار ١٢ بالنسبة للجنية المصري ٣٥٠ الي ٣٥١ جنية مصري

عيار  ٩ بالنسبة للجنية المصري ٢٦٦  جنية مصري

وسجل الجنية الذهب ٤،٨٩٦ الي ٤،٩١٢ جنية مصري

وسجل أوقية الذهب ٧٦٢ الي ٢٣،٢١.٨ جنية مصري

وسجل الكيلو الذهب ٧٠٠،٥٧١ الي ٧٠٢ ،٨٥٧ جنية مصري

ومع الارتفاع الملحوظ في سعر الذهب عالمياً ، وفي مصر وشهد ذلك ركوداً في محلات الصاغة ومحلات الذهب.

التعليقات

اترك رد