التخطي إلى المحتوى
جارة القمر تحي حفلتها بالقاهره بعد غياب طال ٢٨ عاماً
حفلات فيروز في عيد الاضحي

تحي الفنانه اللبنانيه المطربه الكبيرة فيروز ، حفلاً غنائياً بالقاهرة بعد غياب طال ثمانية وعشرون عاماً. ويكون هذا الحفل الغنائي الكبير الذي طال انتظاره عده سنوات ، سوف يكون في عيد الاضحي المبارك، ويكون مع الاحتفالات، التي تواكب عيد الاضحي في مصر.

وقد تقدم التلفزيون المصري عدة مفاوضات الي اسطوره الغناء العربي الفنانه الكبيرة وأسطورة الغناء العربي الفنانه فيروز، وكانت تلك المفاوضات منذ عده اشهر مضت، لاحياء حفلاً غنائياً في علصمه مصر المحروسه في القاهره،

ومن المعروف ان الفنانه العظيمه فيروز قد أقامت اخر حفله لها في بيروت سنة ٢٠١٠، ومنذ ذلك الوقت لم تقدم أسطورة الغناء العربي الفنانه اللبناية فيروز اي حفلات سوا داخل بيروت او خارجها.

وقد أكد المتحدث بأسم الفنانه اللبنانيه فيروز ان الفنانه العملاقه جارهرالقمر لم تمانع نهائياً عن إقامة الحفله في القاهره، واعلنت الموافقه المبدئيهً ، ومن الواضح انه سوف تقدم حفلها من خلال التلفزيون المصري في احتفالات العيد الاضحي المبارك.

وقد أضاف المصدر المسؤل ان ان ترتيبات الحفل مازالت في قيد البحث لاختيار المكان، خاصتاً ان السيدة فيروز جارة القمر لم تقدم حفلات داخل مصر من ٢٨ عاماً.

وهذا الحفل الذي تحييه جارة القمر السيدة فيروز، سوف يكون له اهميه كبيره بالنسبه لمصر، فالفنانه فيروز معروفه، بمحبيها من جميع الدول العربيه، وسوف يحضر هذا الحفل العديد من محبيها من الشخصيات السياسية، والفنية، والشخصيات العامه والمسؤلين، علي المستوي العربي، فجمهور فيروز الذي سوف يأتي لسماعها ليس من مصر فقط بال من العالم العربي اجمع، ويأتي هذا الحفل، الذي يقام بمدينة القاهرة بعد غياب جارة القمر  الفنانه اللبنانية فيروز ثمانية وعشرون عاماً.

وكان اخر الحفلات الغنائية التي غنتها جارة القمر منذ سنه ١٩٨٩ علي سفح الاهرامات من مَس ح الصوت والضوء، وقد شهد هذا الحفل الغنائي الكبير لفيف من رجال السياسه، والفن ومحبيها من جميع أنحاء العالم العربي، وقد غنت فيروز اخر حفلاتها في هولند بمدينة أمستردام سنة ٢٠١١، وقد قدمت في عيد الفصح هذا العام ترنيمة ( في ملكوتك).

التعليقات

اترك رد