التخطي إلى المحتوى
تأسيس اتحاد خليجيون في حب مصر
تأسيس جمعيه خليجيون في حب مصر

تم مساء أمس السبت الموافق٢٠١٧/٤/٢٢ تدشين اتحاد (خليجيون في حب مصر)، وجاء هذا الاحتفال بحضور وزيره الهجره الدكتوره نديله مكرم وكبار مسؤلي الدوله المصريه في العمل السياسي، والفني، وعدد كبير من المسؤلين الخليجين، من جميع أنحاء دول الخليج، داعمين  الانتحار الخليجي في حب مصر، والذي أقيمواليوم بأحدي الفنادق الكبيرة بوسط القاهرة.

وقد أكد السيد يوسف العميري، مؤسس ورئيس ( خليجيون في حب مصر)، في الكلمه الذي القاها سيادته في الجلسة الافتتاحية، وقال فيها:( إن المؤسسه تعد أول كيان خليجي مصري لتعزيز العلاقات بين الجانب المصري والجانب الخليجي، واضم في عضويتها مجموعه من الأفراد والمؤسسات والشركات ورجال الاعمال، من ابناءدول مجلس التعاون الخليجي، ومصر الذين اخذو علي عاتقهم كل الحب والقوافل لحكومه وشعب مصر الحبيبه في المبادره الفريدة من  نوعها لإنشاء مثل هذا الكيان (خلجيون في حب مصر).

واكد السيد يوسف العميري رئيس ( خليجيون في حب مصر) عن تضامن الجمعيه بالكامل، والوقوف بجانب الدوله المصريه، حكومتاً وشعبا، ضد جرثومه الاٍرهاب الاثم،والذي يريد هدم الدوله المصريه، واكد سيادته عن دعم الجمعيه بالكامل لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، واكد سيادته ايضاً ان الجمعيه تهدف الي تعزيز التعاون المثمر وتحقيق المصالح المشتركه، والوصول الي مكانه إقليميه، وعالميا مرموقة، وكيان قادر علي ترسييخ العلاقات المصريه الخليجيه.

وخلال الحفل وقع اتحاد ( خليجيون في حب مصر) برتوكول التعاون مع مؤسسه ( مصر الخير) التي يترأسها الدكتور علي جمعه، وبحضوره وزيره الهجره الدكتوره نبيله مكرم، والفنان هاني شاكر، والسفيرة هيفاء ابو غزاله، وكريم حسن شحاته، وأشرف زكي، ونخبه من رحال السياسيون الفن، وأعضاء البرلمان المصري.

ودعا الدكتور يوسف العمري في كلمته الي نبذ الخلافات بين الدول العربيه وبعضها، التي تعمر صفو المحبه والاخوه.

وقد ناشد السيد يوسف العميري ايضاً المستثمرين الخليجين باستثمار كأولوية ملحه في بلدنا العربيه، وخاصتاً شقيقتنا الكبدي مصر، مضيفاً الي انه ان الاوان من التعاون بين الدول العربيه، والاستفادة من ثروتنا، واموالنا، وخبرتنا في بناء أوطاننا، واختتم سيادته كلمته الداعمة لمصر، تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر، وتحيا الامه العربيه

التعليقات

اترك رد