التخطي إلى المحتوى
اخر قرارات القلعة البيضاء
فريق نادي الزمالك

شهد النادي الزمالك اليوم عده اخبار مهمه، ليوم السبت الموافق ٢٠١٧/٤٢٢، وكانت من اهم احداث اليوم في نادي الزمالك هوا تعيين أيمن فريد رئيساً للجهاز الطبي لفريق النادي الزمالك.

ويأتي ذلك القرار من مجلس إداره النادي الاهلي بعد أعتذار الدكتور طارق سليمان، من الاستمرار في الجهاز الطبي للنادي وذلك بعد رفض النادي الزمالك من تزويد راتب الدكتور طارق سليمان، بعد ان قدم الدكتور طارق سليمان طلباً من حوالين ذ حوالي ٧٠ يوماً ، ولم يوافق مجلس اداره نادي الزمالك علي ذلك الطلب.

ومن ناحيه اخري داخل القلعه  البيضاء بميت عقبه، نجح اللاعب الزامبي  إيمانويل مايوكا  بفقد ٨ كيلو جرام من وزنه ، يتبقي له ٦ كيلو حراماً اخري حتي يتمكن للوصول للوزن المناسب ومشاركه الفريق اللعب، وقد وعد اللاعب الزمبي إيمانويل مايوكا المدرب البرتغالي أوجوستوإيناسيو المدير الفني للفريق، انه سوف يفقد ١٤ كيلو حراماً من وزنه في مده قياسيه وبالفعل نجح اللاعب في ذلك وأمامه ٦ كيلو حراماً ، ومنا ناحيه اخره وعد المدير الفني لنادي الزمالك اللاعب الزمبي إمانويل مايوكا من الانضمام للعب مع الفريق مره اخري.

وقد تأخر تدريب النادي الزمالك اليوم ساعه عن ميعاده وذلك بسبب شده حراره الجو، وكان موعد التدريب في الساعه الخامسة، ولكن تم إلغاء هذا الميعاد وتأجيله ساعه واحده ليكون التمرين الساعه السادسة، وذلك بسبب ارتفاع درجه حراره الجو، ويأتي ذلك الاستعدادات من النادي الزمالك ضمن مواجهه النادي المصري يوم الأثنين القادم الموافق ٢٠١٧/٤//٢٤.

ومن ناحيه اخري يخضع مدافع نادي الزمالك الي الأشعة، بعد تعرضه للأصابع، في العضلة الأمامية، وتسبب ذلك من عدموقدرته علي استكمال مرانه مع النادي، لتحديد مدي إصابته، ليحدد بعد ذلك مده غيابه عن الفريق، وسوف يحدد سفر اللاعب الي ألمانيا اذا تبين للفريق الطبي وجود مشكله في العضلات.

ومن المقرر ان يصدر مجلس إداره نادي الزمالك، قراراً رسمياً في الساعات القادمه باسم رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك، ومن أقوي الأسماء المرشحة الدكتور أيمن فريد، والدكتور وليد عبد الرحمن، والدكتور عادل حداد.

التعليقات

اترك رد