التخطي إلى المحتوى
وادي دجله يكشف عن جدية ضم عماد متعب وحسام غالي
جديه تعاقد وادي دجله مع غالي ومتعب

صرح مصدر مسؤل بنادي وادي دجله، عن جديه نادي وادي دجله لضم كلاً من، الكابتن عماد متعب لاعب نادي الاهلي المصري،وحسام غالي لاعب النادي الاهلي المصري،وذلك لضمهم في فتره الانتقالات الصيفيه، واكد المصدر المسؤل لنادي وادي دجله عن مفاوضات مع الكابتن حسام غالي والكابتن عماد متعب مستمرهً.

وقد صرح المصدر المسؤل لنادي وادي دجله عن ان مفاوضات متعب وغالي مستمرهً وأنها وصلت لدرجه عاليه من التقدم، الا ان لم يقوم كلاً من الكابتن عماد متعب والكابتن حسام غالي بالتوقيع علي العقد الرسمي الذي يفيد بضم وادي دجله كلاً من الكابتن عماد متعب، والكابتن حسام غالي، وانه سوف يتم التعاقد مع غالي ومتعب في فتره زمنيه قريبه، وذلك ضمن الانتقالات الصيفيه المقبله .

وقد صرح الكابتن عماد متعب عن استيائه، لعدم مشاركته مع النادي الاهلي في المباريات الأخيره، وان الكابتن حسام البدري، لم يبدي جديته في إشراكه في المباريات المقامه اخيراً وانه يفكر بجديه في التعاقد مع نادي وادي دجله، والرحيل من النادي الاهلي في نهايه الموسم الحالي، رغم تجديد النادي الاهلي له من حوالي شهر، لكن أعرب عماد متعب استياءه من عدم ضم حسام البدري له في المباريات الأخيره.

ومن ناحيه اخري صرح الكابتن حسام غالي، عن مدي استياءه هو الاخر من الكابتن حسام البدري، مدربدالنادي الاهلي لعدم رغبته في إشراكه في المباريات الأخيره للنادي الاهلي، وهذا مما جعل حسام غالي في التفكير بجديه في العرض الذي قدمه نادي وادي دجله، والرحيل في نهايه الموسم، رغم تجديد النادي الاهلي له منذ شهر هو والكابتن عماد متعب.

وقد فتح جهاز النادي الاهلي الباب امام كلاً من حسام غالي وعماد متعب للرحيل من النادي الاهلي، في نهايه الموسم الحالي، في حاله اسرار غالي ومتعب فك التعاقد مع النادي، ومحاولتها للبحث عن المشاركه في المباريات التي يخوضها النادي الاهلي.

ويمر الكابتن عماد متعب بحاله نفسيه سيئه بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني وعدم السماح له باللعب مع النادي الاهلي في المباريات الأخيره، والاعتماد علي كليوبالي وعمر جمال.

التعليقات

اترك رد