التخطي إلى المحتوى
سعر الذهب ليوم الخميس ٢٠ ابريل ٢٠١٧ في السوق المصريه
أسعار الذهب اليوم

نعرض عليكم اليوم أسعار الذهب بالجرام، ليوم الخميس الموافق ٢٠ ابريل ٢٠١٧، في السوق المصريه، وقد سجل الذهب المعد النفيس خلال تعاملات أمس الأربعاء استقرارً في مساء الأربعاء أمس، وذلك يبدي استقراراً في تعاملات صباح الخميس، فمن خلال علاقته السوق المصري ببورصات المعادن العالميه، ومتابعة التغيرات التي اطراء عليه.

فقد شهد المعدن النفيس حاله من الركودفي في التداولات بالسوق المصريه، علي المستوي العام، ويقتصر التداول الاعلي فيه علي أوقات الاجازات ومناسبات الزواج، الا انه علي الوجه العاميعاني من ركودكبيراً بسبب ارتفاع أسعاره التي باتت اعلي من مستوي وقدرت المواطن العادي علي الشراء بل يميل اكثر الناس للبيع حتي يقدرو علي سد احتياجاتهم اليوميه.

وقد اتجه المستثمرون الي شراء الذهب، وارتفع الذهب خلال الثلاث ايام الأخيره ما يزيد عن ٢٠ دولار للأوقية وذلك عالمياً، مما اثار الإيجاب علي سعر الذهب في السوق المصري، وقد ارتبط ذلك بسعر الأوليه في السوق العالميه، وهو يرتبط بالفعل بسعر الدولار في السوق المصريه والبنوك المصريه وباسعار الدولار بها.

وقد افتتح الذهب تعاملاته اليوم ليوم الخميس الموافق ٢٠ من ابريل ٢٠١٧، منخفضاً نحو كبير عن مستوي الذي تداول عليه أمس، وذلك بسبب ارتباط الذهب في السوق المصريه بالسعر العالمي للذهب، وقد بلغت الأوقيه ١٢٧٨$ عالمياً.

وتضاف ضريبه الدمغه علي سعر المشغولات الذهبيه، بالإضافة للسعر الرسمي للذهب، وتتراوح بين ٢٥ جنيه مصري، و٦٠ جنيه علي الجرام الواحد، حسب عيار الجرام، ومستوي المشغولات الذهبيه وماركاتها.

وقد سجل عيار ٢١ سعر ٦٤٤ جنيه مصري في بدايه صباح اليوم

وسوف نعرض عليكم أسعار الذهب بالعيار في السوق المصريه ليوم ٢٠١٧/٤/٢٠

عيار ٢٤ سجل ٧٣٦ جنيه مصري

عيار ٢٢ سجل ٦٧٥ جنيه نصري

عيار ٢١ سجل ٦٤٤ جنيه مصري

عيار ١٨ سجل ٥٥٢ جنيه مصري

عيار ١٤ سجل ٤٢٩ جنيه مصري

عيار ١٢ سجل ٣٦٨ جنيه مصري

الجنيه الذهب ٥١٥٢ جنيه مصري

الاوقيه سجلت ٢٢،٨٩٠ جنيه مصري

وقد استقر سعر الذهب اليوم بعد اختتام تعاملات الامس، متأثراً في ذلكً باستقرارسعر الوقيه، في السوق العالمي بعد انخفاض أسعار الذهب أمس الأربعاء.

التعليقات

اترك رد