التخطي إلى المحتوى
وصفات لحرق دهون الجسم
وصفات لحرق دهون الجسم

يعاني الكثير من السمنه،والسمنة المفرطه ايضاً، وذلك بسبب قله حرق الدهون في الجسم، وتراكم الدهون، فالكثير منا يعاني من عدم قدره جسده علي حرق الدهون، فيختلف حرق الدهون من شخص الي اخر رغم قله او كثره الطعام الداخل في الجسم.

وهناك عده وصفات سوف نعرضها عليكم، حتي تتمكنو من استخدامها وسوف تساعدكم بمشيئة الله تعالي، علي تحقيق ما تريدون، ولكن عليكم المواظبة عليها يوميآً، مع تقليل حجم وجباتكم، والابتعاد عن الطعام المليء بالدهون، والزيوت،كالقلي والبعد عن السكريات،والدقيق الابيض، مثل الخبز الفينو والخز الشامي وأكل الخبز البلدي المليء بالرده،والأبتعاد  نهائياً عن المياه الغازيه، وعصائر المعلبات المليئة بالمواد الحافظة.

الكمون والزنجبيل والليمون

نغلي كأس من الماء ونخلط به الكمون المطحون، ونضع معلقه زنجبيل مطحون وشريحتين من الليمون، ونترك هذا المزيج ١٥ دقيقه ويأخذ ثلاث مرات يوميه قبل الاكل، مع المداومة سوف تلاحظين الفرق.

جريب فروت وخل التفاح وعسل النحل

كوب من عصير الجريب فروت وثلاث ملاعق من خل التفاح، وملعقة عسل نحل وتقلب هذه المقادير جيداً، ونأخذ معلقه من هذا الخليط قبل كل وجبه، مع الاستمرار سوف تلاحظين الفرق.

الكمون والليمون

عليكي وضع الكمون في ماء مغلي وضعي عليه الليمون، بعد تقطيعه الي شرائح، واتركيها طوال الليل وعند الاستيقاظ قومي بشربها علي الريق.

الليمون الساخن

نحضر شرائح الليمون ونضع عليه الماء الساخن ونقوم بتغطيتها وتشرب، وهي ممتازة لحرق الدهون، وتشرب ثلاث مرات يوميآً.

الشاي الاخضر

لقد ثبت علميا اهميه الشاي الأخضر في التخسيس، وحرق الدهون، وهو من المنشطات التي يمكن ان نعتمد عليه لحرق الدهون، ويشرب اكثر من مره في اليوم ويفضل بعد الاكل.

زيت جوز الهند

زيت جوز  الهند معلقه او ملعقتين صغيرتين في اليوم يساعد علي حرق دهون الجسم، ويمكنك إضافته علي السلطه،اذا كنتي لا تستسيغين طعمه.

الحلبه الحصه

الحلبه فقد وصانا رسول الله صلي الله عليه وسلم بها، فهي مفيده في حالات كثيره، فعليكي تناول معلقه من الحلبه الحصه، بشكل يومي علي الريق، فذلك يساعد علي حرق الدهون الموجودة علي الكبد.

التعليقات

اترك رد