التخطي إلى المحتوى
ورق الغار يعالج ألام المفاصل والدوالي والصداع
ورق الغار يزيل الام الرأس والام المفاصل ويساعد علي تخفيف الدوالي

(ورق الغار) فلا يخلو منزلاً، من وورق الغار فمعظم ربات البيوت يستعملونه، في المطبخ وهو من التوالي فعربات البيوت يستعملونه في تتبدل اللحوم والدجاج،وله طعم مميز ونكهته رائعه، ولكن المفاجئة هيا فوائده الصحيه الرائعه.

فورق الغار الموجود في معظم منازلنا، فهو مدهش في خصائصه العلاجية، وقد أستعمله القدماء في علاج اوجاع الرأس، الدوالي، وأوجاع المفاصل التي تصيب الشخص خاصتاً بعد سن الأربعين، فهو علاج لكثير من المشاكل الصحيه العديده.

فورق الغار يقوم ربات المنازل في استخدامه للطهي في العديد من الاطباق، فورق الغار يمكن ان يستخدم في مجالات اخري، بما فيه صناعه التجميل فهي تدخل في صناعه العديد ايضاً في العديد من مستحضرات التجميل لفوائده الرائعه للبشرة.

فورق الغار يستعمل في الاستعمالات العلاجية،لاوراق الغار، وهو يستعمل طبياً فورق الغار يحتوي علي عدد كبير من مركبات مفيدة للصحة، ويحتوي ورق الغار علي المعادن الكثيره، فسبحان الله يحتوي ورق الغار علي الكثير من المعادن المفيده للجسم، التي تساعد علي حل مشاكل المفاصل، ومشاكل وجع الرأس(الدفاع)، وعلاج الدوالي، فورق الغار علاج رائع للعديد من المشاكل الصحيه.

وسوف نقدم لكم التحضير الطبي من أوراق الغار وهو زيت طبي يساعد في العلاج من المشاكل الصحيه.

٣٠ غرام من ورق الغار

٢٥٠ ملل من زيت الزيتون

طريقه التحضير

نبداء أولاً بصدق ورق الغار في الهون، ونقوم بصحته جيداً، ونضيف اليه بعد ذلك زيت الزيتون ونضع هذا الخليط في برطمان، زجاجي ويغطي بغطاء عازل، وبعد ذلك نقوم بتركه في مكان جاف لمده أسبوعين، بعد ترك ورق الغار لمده اسبوعين في المكان الجاف، نفتح البرطمان الزجاجي، ثم نقوم بتصفيته جيداً حتي نستخرج منه الزيت فقط، وممكن ان نصفيه من خلال قماشه قطن.

طريقه استعمال زيت ورق الغار

بعد ان قمتي بهذه العميله وهي تحضير ورق الغار في زيت الزيتون وتصفيته جيداً، قومي بدهن الزيت المستخرج من هذه العميله، ودهنه جيداً لحركه دائريه، علي المناطق المؤلمه، مثل الام المفاصل، او الام الرأس (الصداع)، ودوالي القدمين، وقومي بدهنه يوميآً وسوف تختفي الام في وقت قصير.

التعليقات

اترك رد