التخطي إلى المحتوى
الاهلي يفوز علي الزمالك في كره اليد ويحصل علي كأس السوبر ويتأهل لكأس العالم للانديه
فوز الاهلي بالسوبر علي الزمالك في كره اليد بالمغرب

اليوم كانت مواجه نادي الأهلي المصري في كره اليد امام نظيره نادي الزمالك المصري، في المغرب، حيث كان ماتش اكثر من رائع،ولعب نادي الأهلي هذه المباره علي أساس انه بطل دوري ابطال أفريقيا لكره اليد بعد ان فاز علي نادي الترجي التونسي في المباره قبل النهائية، في نهائي البطوله قفي شهر أكتوبر الماضي، ٢٠١٦، ولعب نادي الزمالك هذه المباره امام النادي الاهلي بصفته بطل كأس المؤوسالافريقيه في عام ٢٠١٦، وطبقاً للوائح الإتحاد الإفريقيلكره اليد فإن الفائز من مباره السوبر سوف يتأهل مباشرتاً لكأس العالم.

وقد فاز النادي الأهلي المصري علي نظيره نادي الزمالك المصري في نهائي كأس السوبر الأفريقي، في دوله المغرب التي استضافت هذا الحدث الرياضي.

واليكم ملخص المباره:

في الدقيقة الثالثه، تقدم النادي الزمالك بنقطه، ثم بعد ذلك أسرع النادي الاهلي بالتعادل سريعاً، ثم في الدقيقة  الثامنة، تقدم النادي الاهلي ٢/٣ علي نظيره الزمالك، وقد قام النادي الاهلي رميتين جزاء.

الدقيقه العاشره، تعادل الزمالك مع نظيره الاهلي لتصبح النتيجه ٣/٣

وفي الدقيقه ٢٢ تقدم النادي الزمالك علي نظيره النادي الاهلي١٣/١١

وفي الدقيقه ٢٥ الاهلي تقدم علي نظيره الزمالك ١٣/١١

وفي الدقيقه الثامنة والعشرون تقدم النادي الاهلي المصري علي نظيره النادي الزمالك المصري بفارق اربعه أهداف متواليه لتكون النتيجه ١١/١٥ وتقدم النادي الاهلي.

  وفي الدقيقه الثانيه وأربعون تقدم الاهلي بسبع أهداف لكون النتيجه ١٥/٢٢ للنادي الاهلي، ويكون فرصه فوز النادي الزمالك صعبه.

وفي الدقيقه الخامسة والأربعون يتقدم النادي الاهلي المصري علي نظيره نادي الزمالك المصري ١٩/٢٥ للنادي الاهلي ويتسع بذلك عدد النقاط اكثر.

وقد فاز النادي الاهلي وكانت اخر هدف له ضربه جزاء في شباك النادي الزمالك، ويكون بذلك، فوز النادي الاهلي المصري علي نادي الزمالك وحصول النادي الاهلي لكره اليد علي كأس السوبر الافريقية لكره اليد، وتأهيله لكأس العالم للانديه.

ويقول لاعبي النادي الاهلي : ان هذا الفوز العظيم عزيز علينا لان اول مره في تاريخ النادي الاهلي لكره اليد الحصول علي كأس السوبر، وتأهلنا الي كأس العالم للأنديه.

التعليقات

اترك رد