التخطي إلى المحتوى
تأجيل مباراة بوروسيا دورتموند وموناكو بدوري الأبطال “الموعد الجديد”
بوروسيا دورتموند

تعرضت الحافلة التي تقل لاعبين نادي بوروسيا دورتموند لانفجار بالقرب منها  أثناء توجهها لملعب ( سيجنال إدونا بارك ) للعب مباراة موناكو الفرنسي اليوم في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

وقام الحساب الرسمي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني  بالنشر عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” بنشر تغريدة منقولة عن مكتب شرطة دورتموند جاي فيها ( فى منطقة دورتموند وقع انفجار ولكننا نحاول بقوة أن نكشف ملابسات الحادث وما زال الوضع غامضًا ) .

وقد أضاف نادي دورتموند أن الأنفجار وقع بالقرب من الحافلة التي تقل الفريق، أثناء تواجدها بالفندق، وأن اللاعب بارترا هو اللاعب الوحيد الذي تعرض للإصابة ولاكن باقي اللاعبين بحالة جيدة جداً .

يذكر أن مباراة اليوم في دوري الأبطال والتي تجمع بين بروسيا دورتموند وموناكو اليوم في ذهاب الدور ربع النهائي والتي كانت مقررة في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

تغريدة نادي بوروسيا دورتموند
تغريدة نادي بوروسيا دورتموند

 

تحديث الآن 11-4-2017 / 8:48 م

أكد نادي بروسيا دورتموند علي عدم وجود أي حالات إصابة بين اللاعبين وأن جميع اللاعبين بخير، وكذلك أعلن الأتحاد الاوروبي لكرة القدم عن تأجيل مباراة دورتموند وموناكو في ربع نهائي دوري الابطال ليوم الغد .

موعد مباراة موناكو وبوروسيا دورتموند الجديد

تم تحديد الميعاد الجديد لمباراة بوروسيا دورتموند وموناكو عقب الأنفجار الذي حدث بالقرب من حافلة فريق دورتموند .

وتقرر تحديد الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي السابع إلا ربع بتوقيت القاهرة، وسنقوم بنشر كافة التوقيتات الجديد بعد قليل بالنسبة لكافة الدول العربية .

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وموناكو الجديد

  • الساعة : 7:45 بتوقيت مكة المكرمة .
  • الساعة : 6:45 بتوقيت القاهرة .

التعليقات

اترك رد