التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة يوفنتوس وبرشلونة اليوم الثلاثاء 11-4 ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
مباراة يوفنتوس وبرشلونة

نتيجة مباراة يوفنتوس وبرشلونة لايف اليوم الثلاثاء الموافق 11 أبريل 2017 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 علي ارضيه ملعب يوفنتوس أرينا معقل نادي يوفنتوس الإيطالي موعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة .

وننشر لكم اليوم عبر موقع فسفس نيوز كافة أخبار وتفاصيل موعد مباريات اليوم ومباراة برشلونة ضد يوفنتوس اليوم الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال ونستعرض لكم كافة القنوات الناقلة مباراة برشلونة اليوم وكذلك موعد نتيجة مباراة يوفنتوس وبرشلونة لايف يلا شووت بدون تقطيع .

أخبار مباراة يوفنتوس وبرشلونة اليوم الثلاثاء

نستعرض لكم الآن محبي كرة القدم الاوروبية ودوري ابطال اوروبا اليوم بين برشلونة ويوفنتوس في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال علي ملعب يوفنتوس ارينا معقل نادي يوفنتوس الإيطالي أبرز أخبار مباراة اليوم بين برشلونة ويوفنتوس  .

يستعد برشلونة لمباراة الذهاب أمام يوفنتوس لمواصلة أنتفاضته في دوري الأبطال، ويأمل برشلونة في تحقيق نتيجة إيجابية في ملعب يوفنتوس لتريحه في لقاء العودة في الكامب نو، وسيتعين علي ثلاث لاعبين من برشلونة أن يلعبوا المباراة بحذر شديد حتي لا يتعرضوا لعقوبة الحرمان من مباراة العودة، والذي نستعرضه لكم في الستور القليلة القادمة .

تحدثت صحيفة (سبورت) عن برشلونة قائلة أن اللاعبين (نيمار، وبيكيه، وراكتيتش)، معرضين لخطر الإيقاف والغياب عن مباراة العودة أمام يوفنتوس حال تعرضهم لأي بطاقات صفراء في مباراة فريقهم اليوم .

ويعتبر هؤلاء اللعبين الثلاثة هم من الأحجار الأساسية لبرشلونة، وفي الخطوط الثلاث المهمة في الفريق، الدفاع والوسط والهجوم، وفي نفس الوقت لايمكن لبرشلونة الإستغناء عن أي منهم، وخاصة اللاعب راكتيتش .

يذكر أن اللاعب سرجيو بوسكيتس سيغيب عن مباراة الذهاب اليوم الثلاثاء، بداعي تراكم البطاقات الصفراء عليه .

ومازال طريقة لعب برشلونة التكتيكية غير معروفة بشكل سليم، وخاصة أن التكهنات تدور حول النظام الذي سوف يلعب به المدرب الإسباني لويس إنريكي في المباراة، رغم وجود ترشحات بطريقة لعب 3-3-4 في محاولة لترميم خط الدفاع المنهار والذي ظهر به برشلونة في مباراة مالاجا الماضي والتي خسرها برشلونة بهدفين نظيفين .

أرقام هامة قبل مباراة يوفنتوس وبرشلونة اليوم

  1. آخر مواجهة كانت بين الفريقين في نهائي 2015 وانتصر برشلونة بنتيجة (3-1)
  2. خاض برشلونة 4 مباريات مع يوفنتوس على أرض يوفنتوس، لم يفز في أي منها، فخسر مرتين وتعادل في مثلهما.
  3. يوفنتوس يصل للدور ربع النهائي للمرة الثالثة في المواسم الخمسة الأخيرة، ولم يصل أي فريق إيطالي إلى هذا الدور في هذه الفترة.
  4. يوفنتوس فاز في آخر 4 مباريات بدوري أبطال أوروبا، وهي أفضل سلسلة للفريق، وهو الفريق الوحيد الذي لم يهزم في البطولة هذا الموسم إلى جانب ريال مدريد الإسباني.
  5. في آخر 351 دقيقة لم يتلق يوفنتوس أي هدف في البطولة، وهي أطول فترة في الموسم الحالي لفريق في البطولة، وآخر هدف استقبله الفريق في البطولة كان في نوفمبر/تشرين الثاني من نيكو باريخا لاعب إشبيلية.
  6. يوفنتوس هو أقل فريق استقبل أهدافًا في البطولة مقارنة بالفرق السبعة الأخرى التي وصلت لهذا الدور، ودخل مرماه هدفين في 8 مباريات كانا في دور المجموعات.
  7. لم يخسر يوفنتوس في آخر 17 مباراة في دوري أبطال أوروبا في ملعبه، فاز في عشر مباريات وتعادل في سبعة، وآخر فريق تغلب على الفريق في ملعبه كان بايرن ميونخ في عام 2013 بنتيجة (0-2).
  8. آخر ثمانية أهداف سجلها الفريق في البطولة جاءت من 8 لاعبين مختلفين.
  9. حصل يوفنتوس على ثلاث ضربات جزاء في البطولة، برشلونة فقط حصل على ضربات جزاء أكثر منه برصيد 4.
  10. برشلونة وصل للدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا في المواسم العشرة الأخيرة، وهي أطول سلسلة في تاريخ دوري أبطال أوروبا.
  11. فاز برشلونة في 10 مباريات من آخر 13 في الأدوار الاقصائية من البطولة وخسر 3 فقط.
  12. في آخر 4 مباريات من الأدوار الإقصائية بعيدًا عن ملعبه خسر برشلونة في ثلاث مباريات، واستقبلت شباكه تسعة أهداف.
  13. برشلونة هو أكثر فريق سجل أهدافًا في البطولة الأوروبية هذا الموسم برصيد 26 هدفا في 8 مباريات.
  14. سجل جونزالو هيجواين هدفين من أصل 22 مباراة في الأدوار الإقصائية من البطولة، بينما سجل 13 هدفًا في 38 مباراة في دور المجموعات.
  15. سجل ليونيل ميسي حتى الآن 11 هدفًا في البطولة، وهو أفضل سجل تهديفي له في البطولة منذ موسم 2011 ـ 2012  حين سجل 14 هدفًا.
  16. نيمار صنع ثمانية أهداف هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، وهو أكثر لاعب صناعة للأهداف، كما أنه أكثر لاعب قام بمرواغات ناجحة برصيد 33 مراوغة.

أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة :

* المواجهة الأخيرة بين يوفنتوس وبرشلونة جرت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2015 في برلين ، لكن النادي الكتلوني لم يهزم فريق اليانكونيري على أرضه في المسابقات الأوروبية ، محققاً تعادلين وهزيمتين.

* يوفنتوس وصل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في آخر خمسة مواسم ، خلال هذه الفترة لا يوجد أي نادٍ إيطالي آخر وصل إلى الدور ربع النهائي من هذه المسابقة.

* برشلونة حصل على أربع ركلات جزاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري ، أكثر من يوفنتوس الذي حصل حتى الآن على ثلاث ركلات جزاء في هذه المسابقة في هذا الموسم.

* يوفنتوس فاز في آخر أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري ، وهي أطول سلسلة له في المسابقة ، كما أنه الفريق الوحيد الذي لم يهزم هذا الموسم جنباً إلى جنب مع ريال مدريد.

* برشلونة وصل إلى الدور ربع النهائي خلال هذا الموسم بعد أكبر عودة في تاريخ كأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا عقب فوزه 6-1 على باريس سان جيرمان ، وذلك بعد خسارته في ذهاب الدور ثمن النهائي 4-0.

* يوفنتوس لم يتلقى أي هدف منذ 351 دقيقة في دوري أبطال أوروبا ، وهي أطول سلسلة للبيانكونيري في المسابقة ، آخر هدف دخل في مرمى النادي الإيطالي جاء نوفمبر الماضي أمام إشبيلية.

* برشلونة يبلغ الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم العاشر على التوالي ، وهي أطول سلسلة على الإطلاق في تاريخ هذه المسابقة.

* يوفنتوس تلقى أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أقل من الأندية السبعة الأخرى المتواجدة في الدور ربع النهائي من المسابقة ، حيث تلقى النادي الإيطالي هدفين فقط في ثماني مباريات.

* برشلونة فاز في عشرة من آخر 13 مباراة في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا وخسر ثلاث مرات ، لكنه خسر ثلاثة من آخر أربع مباريات خارج ميدانه في مراحل خروج الملغوب وفاز مرة واحدة وتلقى تسعة أهداف.

* يوفنتوس لم يهزم في آخر 17 مباراة في دوري أبطال أوروبا على ميدانه ، محققاً عشر انتصارات وسبع تعادلات ، أطول سلسلة دون هزيمة في تاريخ المسابقة ، آخر فريق فاز عليه هو بايرن ميونخ في أبريل 2013.

* يوفنتوس سجل ستة من آخر سبعة أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في الشوط الثاني من المباريات ، في حين أنه فريق البيانكونيري سجل ثمانية أهداف عن طريق لاعبين مختلفين.

* برشلونة هو أفضل فريق تهديفي في دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم برصيد 26 هدفاً في ثماني مباريات ، في حين أن تسعة من هذه الأهداف جاءت من خلال كرات ثابتة ، وهو أعلى رصيد في المسابقة هذا الموسم.

* المهاجم جونزالو هيجواين سجل هدفين فقط في 22 مباراة في مراحل خروج المغلوب من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، في حين أنه سجل في مرحلة المجموعات من دوري الأبطال 13 هدفاً خلال 38 مباراة.

* النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل 11 هدفا في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري ، وهو أفضل رصيد بالنسبة إلى مهاجم برشلونة منذ موسم 2011-2012 عندما تمكن من تسجيل 14 هدفاً في المسابقة.

* نيمار دا سيلفا صنع ثماني تمريرات حاسمة في دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم ، أكثر من أي لاعب آخر في هذه المسابقة ، في حين أن لديه 33 مراوغة ناجحة حتى الآن في الموسم الجاري.

قائمة نادي يوفنتوس لمباراة برشلونة اليوم بدوري الأبطال

  • حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون ونيتو وأوديرو.
  • خط الدفاع: دانييل ألفيس وستيفان ليشتشتاينر وأليكس ساندرو ومهدي بن عطية وروجاني وجورجيو كيليني وآندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وماتيلو.
  • خط الوسط: ميراليم بيانيتش وسامي خضيرة وكلاوديو ماركيزيو وليمينا وأسامواه ورينكون وستيفانو ستورارو.
  •  خط الهجوم: باولو ديبالا وجونزالو هيجواين وماريو ماندزوكيتش وخوان كوادرادو.

موعد نتيجة مباراة يوفنتوس وبرشلونة اليوم

يوفنتوس Vs برشلونة .
البطولة : دوري أبطال أوروبا .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : يوفنتوس آرينا (ارضية يوفنتوس) .
المعلق : فهد العتيبي .

موعد بداية مباراة يوفنتوس وبرشلونة :

9:45 مساءً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءً بتوقيت مصر .
9:45 مساءً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءً بتوقيت العراق .
9:45 مساءً بتوقيت السودان .
9:45 مساءً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءً بتوقيت تونس .
7:45 مساءً بتوقيت الجزائر .
7:45 مساءً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءً بتوقيت الإمارات.
10:45 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءً بتوقيت قطر.
6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءً بتوقيت غرينتش GMT .

القنوات المجانية والمشفرة الناقلة للمباراة اليوم لايف

نستعرض لكم الآن متابعي دوري أبطال أوروبا اليوم ومواجهة يوفنتوس وبرشلونة اليوم في ذهاب الدور ربع النهائي علي ملعب يوفنتوس أرينا معقل نادي يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية، والمقررة اليوم في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة .

شاهد الآن : سعر الاشتراك الجديد الرسمي في باقات bein في مصر شهر أبريل 2017

وننشر لكم الآن كافة القنوات الناقلة للمباراة سواء كانت القنوات المجانية أو القنوات المشفرة، وكما هو معروف في الشرق الاوسط أن القناة العربية الوحيدة الناقلة لدوري الابطال الأوروبي هي قناة beIN SPORTS 1HD والتي ستقوم بنقل المباراة ويسبقها استوديو تحليلي للمباراة بساعة كاملة وكذلك بعد الأنتهاء من المباراة، وسيقوم بالتعليق علي المباراة المعلق الكبير فهد العتيبي .

قنوات ناقلة لقمة الليلة بين برشلونة ويوفنتوس :

IRIB TV 3
Kanal A Slovenija
TV3 Ireland
canale 5 italia
Antena 3
BTV Action
Tivibu Spor 3
TRT 1 HD
Mediaset Premium 1
CT Sport
YLE TV 2
Federalna TV
RTRS TV
beIN SPORTS HD 1
beIN SPORTS HD 11 EN
RTS Deux HD
RSI LA 2 HD
BT Sport 2 / HD
SRF Info
Cosmote Sport 2 HD
Arena Sport 3 HD Cro
Club RTL
beIN SPORTS HD 17 ES
Viasat Jalkapallo Finland HD
Viasat Sport Premium

نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس الآن بتاريخ 11-04-2017 دوري أبطال أوروبا

انتهت المباراة بفوز بنادي يوفنتوس بثلاثية نظيفة

 

التعليقات

اترك رد