التخطي إلى المحتوى
مالا تعرفونه عن وحوريه فرغلي
معاناه حوريه فرغلي مع المرض

حوريه فرغلى ممثله شابه ظهورت في العديد من الأفلام والمسلسلات، ولها معجبيها ومشاهديها، وكان من ابرز اعمال مسلسل ساحره الجنوب الذي كان يعرض علي قناه MBC، فخورين فرغلي المتمثله الشابه هيا أصلآ Miss Egypt 2002 ، ملكه جمال مصر ٢٠٠٢، فحوريه فرغلي هيا أصلاً بطله منتخب مصر في الفروسيه.

فقد تعرضت حوريه فرغلي من قبل في تدريب من تدريبات الفروسيه، إلي حادث حيث سقط عليها الحصان فأدي هذا الحادث إلي كسر بالأنف، وعندما ذهبت لعمل عمليه بالأنف ولكن حدث خطاء طبي فقام الطبيب المعالج بنزع غضاريف من عظمه الأنف وأدي ذلك إلي عيب في شكل الأنف، وهذا ما ادي الي تشوه واضح بعظهم الأنف وشكل الوجه.

وعند تصوير مسلسل ساحره الجنوب، اصيبت بعدوي نطيره جداً بأنفسها وادي ذلك الي مضاعفات عديده لها، وادي الي صديد والصديد وصل للمخ، وعلي هذا الأساس سافرت حوريه الي إنجلترا للعلاج، وهناك كانت المفاجأة حيث قرر إحدي الدكاتره هناك ان يقوم بنزع عضمه من الجمجمة، ووضعها وزرعها في الأنف، ووضعها في الحاجز الأنفي، وهذه العميله كانت مجازفة كبيره من فريق الأطباء وبالفعل نجحت العميله ولكن نتيجتها أثرت علي وجه حوريه فقد تم تغير وجهها.

معانه حوريه ومرض سرطان الرحم

فقد عانت حوريه ايضاً من مرض سرطان الرحم، والذي أدي هذا الي حرمانها من الأمومة، وقد تلقت العلاج الكامل، حتي لا ينتشر المرض الي باقي الجسم، وبالفعل تم شفائها منه ولكن عليها مراجعه طبيبها المعالج كل فتره .

فقدت حوريه خطيبها قبل الزفاف بيومين.

تقول حوريه ان اصعب شيء مر علي هو وفاه خطيبي قبل زفافنا بيومين فقط، فكانت هيا اكبر صدمه امر بها علي الإطلاق، فهو حب عمري ولكن الله يعلم ما لا نعلمه.

فرغم كل هذه الأسي والمرض التي مرت به الفنانه الشابه حوريه فرغلي، إلا انها تتعرض لموجه من التهكمات السخيفه الغير مبرره علي شكلها، فهي لم تقم بأي عمليه من عمليات التجميل نهائياً، بل كانت كلها من أمراض وكسور رغمآً عن إرادتها، ولكن كل هذا سبب لها الم نفسي عنيف، جعلها تحاول التعايش معه بأي طريقه

التعليقات

اترك رد