التخطي إلى المحتوى
تأجيل فرح مذيعه ET بالعربي مريم سعيد لأجل غير مسمي
مذيعه ETبالعربي تأجيل زواجي لأجل غير مسمي

مريم سعيد احدي مذيعات البرنامج الشهير ETبالعربي، الذي يذاع علي قناه MBC والذي حقق شهره واسعة بين مثيله من البرامج التي تقدم نفس المحتوي الفني، وهذا البرنامج يقدمه عدداً من المذيعين وأشهرهم المذيعة المغربيه مريم سعيد.

فمريم سعيد مذيعه MBC ، تعيش هذه الأيام حاله سيئه بعد تأجيل موعد زفافها لأجل غير مسمي من رجل الأعمال كريم الظريف رجل الأعمال المقيم بأمريكا وذلك قبل موعد زفافهما بيومين، وقد شن خطيب مريم سعيد السابق الهجوم الشرس علي مريم بألفاظ تتعدي الي الطعن بأخلاقها.

ففي الوقت الذي كانت تستعد مريم سعيد مذيعه MBC الي التجهيز لشقه الزوجيه، والإستعدادات ما قبل الفرح وهي حفله توديع حياه العزوبية مع صديقاتها، والدخول الي عِش الزوجيه، فقد فاجأت مريم سعيد أصدقائها وجمهورها، بتأجيل موعد زفافها إلي أجلاً غير مسمي، فقد فاجأت مريم سعيد مذيعه MBC، جمهورها والمدعوين عبر رسائل الواتس اب، وان موعد زفافها قد تم تأجيله إلي اجل غير مسمي، والذي كان من المقرر إقامته يوم السابع من ابريل ألجأ ي .

وقد أكدت مريم سعيد عبر رسائلها الإلكترونية، قائله: أعزائي وأصدقائي مع الأسف الشديد، أعلن تأجيل عرسي يوم ٧ ابريل بسبب مرض والدي الذي تدهورت صحته في الأيام الأخيره.

ولكن كريم الظريف خطيبها السابق كذب صحه كلامها ، وخرج عن صمته، وقال ان الأسباب الحقيقيه وراء إلغاء الزفاف، واكد عبر حسابه علي (الإنستجرام) (أعتذر ليس حقاً عن إلغاء حفل زفافه وخطه زواجي بأكملها، وخلافاً لم تم تداوله فإنه لا علاقة له بصحه الأسرى بلأخلاقيات، ولكني اتطلع إلي فصل أفضل بكثير، وأفضل نظافه في حياتي القادمه).

وقد قامت المذيعة المغربيه مريم سعيد بحذف كل الصور التي جمعتها بخاطيبها السابق كريم الظريف رجل الأعمال المقيم بأمريكا، من جميع حساباتها عبر حساباتها علي الفيس بوك وانستجرام، وأيضاً صور توديع حياه العذوبيه.

وكانت مريم قد أعلنت خطبتها برجل الأعمال المقيم بالمغرب كريم الظريف، في فبراير الماضي بعد ارتباطهما بقصه حب دامت اكثر من سبع سنوات، وكان سبب ذلك الارتباط والإعجاب هو برنامج ETبالعربي.

 

 

التعليقات

اترك رد