التخطي إلى المحتوى
قائد المنطقه الشمالية: ارتفاع الأسعار (حرب علي مصر)
قائد المنطقه الشماليه

صرح قائد المنطقه الشمالية العسكريه في الاجتماع الذي حضره سيادته وأعضاء لجنه السياحه والطيران بمجلس النواب، وكان ذلك الإجتماع لاستعراض المشكلات التي تواجه القطاع الأثري في محافظه الأسكندريه.

وقد وضح سيادته ان ارتفاع الأسعار جزء من الحرب التي تواجهها مصر وقال ان هناك حرب الجيل الرابع والخامس التي تتنوع وسائلها، وقال ايضا في الاجتماع ان الدوله عليها ان تواكب هذه التغيرات، وان التغيرات التي مرت بها مصر خلال السنوات الماضيه، ورأيناها تأتي ثماره ويفتت دولاً بأكملها مثل اليمن وليبيا واليمن.

وقد أشاد اللواء أركان حرب محمد لطفي، قائد المنطقه الشمالية بالشعب المصري الذي وقف امام كل من يريد ان يخرب بلده واكتشف المؤامره الذي كانت الغرض منها هدم مصر وان يكون الشرق الأوسط وكأنه لم يكن، وأضاف أيضاً ان القوات المسلحه تقدم العون دائماً العون للشعب المصري، وان القوات المسلحه شغلها الشاغل هو الشعب المصري وحفظ أمنه واضاف أيضاً ان الشعب المصري يستحق من القوات المسلحه الكثير .

وقد أوضحت من جانبها النائبة سحر  طلعترمصطفي رئيسه لجنه السياحه والطيران بمجلس الشعب ان تحسين الأماكن السياحيه والأهتمام بها هوا ما يساعدنا علي القضاء علي الإرهاب.

وقد اضافت سحر طلعت مصطفي النائبة ان الجنه حريصه كل الحرص علي تطوير كل المناطق السياحيه في كل المحافظات فلا توجد محافظه داخل مصر لا تخلو من الأماكن الأثرية، واضافت ان محافظه الأسكندريه يجب الأهتمام بها ويجب العمل علي خطه لتطويرها، فقد اصابنا الحزن علي تدهور الأماكن الأثرية بها، ويجب التعاون بين المحافظة ووزاره  السياحه ووزاره الأثار.

وانتقدت النائبة سحر طلعت مصطفي ايضا، التأمين علي المناطق الأثرية بمحافظه الأسكندريه، لان لا يوجد كاميرات مراقبه علي المناطق الأثرية ولا علي السائحين بها وان المناطق الأثرية بها الكثير من المشاكل ومنها مشكله القمامه، ويجب ان نعمل علي حل لهذه المشكله.

وقد رد محافظ الأسكندريه علي جزئيه التأمين وتركيب كاميرات مراقبه علي المناطق الأثرية لتأمين السياح، ان المحافظة سوف تقوم بالإستعانه بشركات أمن خاصه وجعل هذا مطلبا ضرورياً يجب علي الحكومه دراسته، والموافقة عليه.

 

المصدر: مجلس النواب

التعليقات

اترك رد