التخطي إلى المحتوى
منع اوكا واورتيجا من السفر وحبسهما ١٥ يوما بتهمه تزوير شهاده الخدمة العسكرية
حبس اوكا واورتيجا ١٥ يوماً

قامت سلطات المطار أمس من منع كلآ من اوكا ٢٥ عاماً واورتيجا ٢٧ عاماً من السفر الي دوله الإمارات لإحياء الحفلات بمدينه دبي هناك وذلك لتزويرهما شهاده الخدمة العسكرية، وقد وجه إليهما المدعي العام العسكري حبس كلاً من اوكا واورتيجا ١٥ عشر يوماً بعد اتهامهما بتزوير شهاده الخدمة العسكرين.

ويشار الي انه تم القبض علي محمد صلاح الشهير(اوكا) ٢٥ عاماً ، واحمد متولي الشهير ب(اورتيجا)، ٢٧ عاماً، عقب تقدمهما بجوزات السفر لتقديمها لقسم الجوزات بمطار القاهرة، بعدما تبين صدور قرار ضدهما بمنعهم من السفر، وتبين ان سببه تورطهما في تزوير شهادات الإعفاء من أداء الخدمة العسكريه.

ومن المعروف ان كلا من اوكا ٢٥ عاماً، واورتيجا٢٧ عاماً الشهيرين االمعروفين بنجوم المهرجانات قد تم حبسهما، وقامت السلطات العسكريه بحبسها خمسه عشر يوما قابله للتجديد.

وكان هذا الخبر تصدرته معظم الجرايد وخاصه الجرايد الفنيه وذلك مما جعل محبي نجمي المهرجانات من متابعه الاخبار والبحث عن الاخبار الجديده لهما، فتهمه تزوير شهاده اداء الخدمه العسكريه تهمه يعاقب عليها القانون العسكري ولها حكم عسكري وسوف تقدم للمحاكمه العسكريه للنظر فيها والبت في الحكم النهائي الصادر ضدهما.

ومن المعروف من ذي قبل تزوج اوكا من النجمي (مي كساب )وأنجب منها بنتاً ، وقد تناولت الصحف اليوميه خبر زواجهما من قبل بطريقه بها شيئ من الاستنفار والإستفزاز والتهكم عليهما، وهذا مما اغضب في وقتها النجمة مي كساب والتي صرحت وقتها ان ذلك حريه شخصيه ولا ينبغي علي احد التركيز في حياتها الشخصيه وعليها ان تختار من تحب وترتاح له لانها هيا من تقرر.

وقد سخر رواد التواصل الإجتماعي من القبض علي اوكا واورتيجا النجمان الشعبيان بتهمه التزوير لشهادته اداء الخدمة العسكريهو الوطنية، وألقت قوات الأمن القبض علي كلآ من محمد صلاح الشهير ب<اوكا> ٢٥ عاماً، واحمد متولي المعروف ( اورتيجا) ٢٧ عاما، عقب تقدمهما بجوازات السفر الخاصهربهما مطار القاهرة،  بعدما تبين صدور قرار ضدهما بالمنع من السفر، وتبين ان سبب تورطهما في تزوير شهادات الاعفاء من اداء الخدمه العسكريه.

المصدر: مقالات فنيه

التعليقات

اترك رد