التخطي إلى المحتوى
“سما المصري” سأقوم بتقديم برنامج ديني في رمضان
سما المصري تقدم برنامج ديني

لقد تداول في الأونه الاخيرة خبر تقديم ( سما المصري) برنامج ديني، وهذا مما أثار تسائل المشاهدين، وعدد كبير من مذيعي القنوات الفضائيه، وقام بعضهم بعمل مداخلات تليفونية معها لمعرفه صحه الخبر من عدمه.

وقد أثارت من قبل سما المصري عن رغبتها في تقديم نفسها عضوه في برلمان مجلس الشعب، وهداما أثار التساؤلات والرفض من أعضاء البرلمان في مجلس الشعب وأيضاَ من الدائره التي كانت ترغب عن تمثيلها سما المصري، فهي دائماً تثير التساؤلات حولها، وكل فتره من الوقت تقوم بعمل بلبله حولها، وضجه إعلاميه ليتم التساؤلات عن سما المصري.

وقد وضحت سما المصري مع عمر أديب مقدم برنامج( كل يوم علي قناه on tv) من خلال مداخله تليفونية فقالت سما أنها غير مؤهله مطلقآ للتحدث في الدين، بل هيا تقوم بإستضافة مشايخ من الأزهر بالرد علي مشاكل الناس وهيا سوف تقوم بدور المذيعة، وقالت أن القناه هي التي سوف تتواصل مع شيوخ الأزهر لحضور البرنامج، وقال عمر أيضآ لها: ان الأزهر لو قعد مع مصر كلها مش هيعد معاكي.

ووضحت أيضآ سما المصري أنه يوجد خلافآ بينها وبين القناه التي تريد من سما المصري إرتداء الحجاب ولكنها رفضت وبقوه، فهي تقول أنها لاتريد أرتداء الحجاب داخل البرنامج لانها لم ترتديه في الواقع وأن القناه تريد أن تعمل لنفسها نسبه مشاهده من خلالي .

وقد علق تامر أمين المذيع التلفزيوني : عن أستنكاره مما يقوم داخل أحدي القنوات وقال ان الدين يجبدأن يقدمه ناس متخصصه في الدين ومش أي حد يطّلع يتكلم فيه ويجب أن يقوم بتقديم البرنامج الديني علماء من الأزهر.

وقض وضحت سما المصري انا مش شايفه ان فكره البرنامج مناسبة ليا خالص ولكن أنا شايفه أن الفكرة حلو بالنسبالي وانا عارفه ان القناه اختارتني عشان انا مثيره للجدل وكمان عشان يحققو نسبه مشاهده عاليه، وأضافت ليه كميه الإنتقادات دي وكل البرامج عماله تتكلم علي البرنامج بتاعي ، وانا بصراحه مش نصدقه أني ممكن اقدم برنامج ديني، بس مشكلتي مع القناه انا مش عاوزه البس الحجاب.

التعليقات

اترك رد