التخطي إلى المحتوى
مباراة مصر وتوجو اليوم الثلاثاء 28-3-2017 موعد المباراة والقنوات الناقلة مجاناً
مباراة مصر وتوجو اليوم

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مباراة مصر وتوجو والمقررة لها يوم الثلاثاء الموافق 28 مارس 2017 المباراة الودية في إطار أستعداد المنتخب المصري لبداية تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 والمقررة في الكاميرون .

ويستعد منتخب مصر خوض لقاء توجو الودي علي أرضية ملعب “برج العرب” في مدينة الإسكندرية، ويتهافت العديد من رواد مواقع الإنترنت علي محركات البحث لمعرفة موعد مباراة مصر وتوجو ، وكذلك معرفة توقيت المباراة، والقنوات الناقلة مباراة مصر وتوجو مجاناً علي القمر الصناعي نايل سات .

وننشر لكم من خلال المقال كافة تفاصيل لقاء المنتخب المصري أمام منتخب توجو في إطار استعداد المنتخبين لتصفيات أمم أفريقا 2019، ويستعد منتخب الفراعنة لملاقاة منتخب تونس في أولي تجاربه الرسمية في مشوار تصفيات كأس الأمم الأفريقية والمقررة في شهر يونيو القادم .

موعد مباراة مصر وتوجو الودي اليوم

يستعد منتخب مصر لملاقاة منتخب توجو في ملعب برج العرب اليوم الثلاثاء في مدينة الإسكندرية للتأكد من كافة العناصر الجديدة وكذلك للتأكيد علي العناصر التي انضمت للمنتخب وزيادة الانسجام بينهم، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويخوض منتخب مصر اللقاء بكافة العناصر المحترفة والمحلية .

أماكن شراء تذاكر مباراة مصر وتوجو

وافقت الجهات الأمنية في مصر علي حضور جماهير لمباراة المنتخب المصري والمنتخب التوجولي، وقررت أن يكون عدد الحضور الجماهيري 20 ألف مشجع للمنتخب، في مدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وتم بالفعل طباعة 20 ألف تذكرة كاملة .

وتم توزيع التذاكر في مراكز البيع المخصصة بجوار ستاد برج العرب وكذلك ستاد الإسكندرية، منذ يوم الأحد الماضي 26 مارس، وحتي يوم المباراة .

سعر تذكرة مباراة مصر وتوجو :

سعر تذكرة الدرجة الاولي30 جنيه مصري
سعر تذكرة الدرجة الموحدة20 جنيه مصري

 القنوات الناقلة مباراة مصر وتوجو مجاناً

ننشر لكم الآن القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو مجاناً علي النايل سات، ومن المقرر أن تتولي قناة ( النيل الرياضية )، وقناة ( أون سبورت )، نقل المباراة عبر شاشاتها مجاناً لمحبي كرة القدم في مصر والشرق الأوسط .

ومن المقرر أن يتم إنشاء استوديو تحليلي للمباراة قبل البداية بأكثر من ساعتين من خلال قناة ON sport وسيتم خلاله رصد تقارير خاصة عن المنتخب المصري والمنتخب التوجولي، وكذلك آخر أخبار منتخب مصر وتوجو قبل بداية اللقاء، وكذلك تحليل اللقاء بعد أنتهاء المباراة .

أخر أخبار منتخب مصر وتوجو اليوم

نستعرض لكم الآن أخر أخبار منتخب مصر وكذلك آخر أخبار منتخب توجو قبل المباراة المرتقبة الودية بينهما، حيث يستعد منتخب مصر لبداية مشواره في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 والمقررة أمام المنتخب التونسي في 5 يونيو 2017 في مصر، بينما يستعد المنتخب التوجولي لملاقاة منتخب الجزائر في بداية المشوار في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 والمقررة في الكاميرون .

ويستعد كذلك منتخب مصر لملاقاة منتخب أوغندا في أستكمال مشوار تصفيات كأس العالم والمقررة في روسيا 2018، والتي ستجري يوم 27 أغسطس 2017، بعدما أعلن عنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم .

قائمة المنتخب المصري في مباراة مصر وتوجو اليوم

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة المنتخب الكاملة والتي من المقرر أن تتواجد في مباراة مصر وتوجو الودية يوم الثلاثاء، وجاءت علي النحو التالي :

قائمة المنتخب المصري :

  • حراسة المرمي: عصام الحضري، شريف إكرامي، محمود جنش.
  • خط الدفاع: محمد عبد الشافي،أحمد فتحي، أحمد المحمدي، أحمد حجازي، سعد سمير، علي جبر، كريم حافظ، عمرو طارق.
  • خط الوسط: محمد النني، عبد الله السعيد، محمود كهربا، طارق حامد، أحمد الشيخ، رمضان صبحي، مصطفي فتحي، أمير عادل، عمرو وردة، تريزيجيه، سام مرسي.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، عرفة السيد، عمرو جمال.

التعليقات

اترك رد