طرق تكثيف الحواجب بالحليب

طرق تكثيف الحواجب :

توجد الكثير من الطرق الطبيعية التى تعمل على تكثيف الحواجب دون اللجوء الى زراعة شعر أو غير ذلك ، ومن أهم هذه الطرق ما يلى:

  1. الحليب

يعمل الحليب على سرعة نمو وتكثيف الشعر ، ويتم ذلك من خلال استخدام قطعة من القطنه مبلله بالحليب ، ثم مرريها على حواجبك واتركي الحليب حتى يجف ، ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر ، ويمكن تكرار ذلك اكثر من مره فلا ضرر منه ، كما يمكن اضافة زيت جوز الهند الى الحليب فيؤدى الى نتيجة سريعة .

2.زيت الزيتون

يعتبر زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية الرائعه جدا والتى لها تأثير كبير جدا على كثافة الشعر ، وذلك من خلال غمس قطعه من القطن بزيت الزيتون ، ثم دلكى بها حواجبك ، وقومى بذلك مرتين أو ثلاث مرات يوميا ، كررى ذلك لمدة اسبوعين او ثلاثة بانتظام وستلاحظين الفرق .

3.زيت الجرجير

يعتبر زيت الجرجير أيضا من الزيوت الرائعه الذى يعمل على تقوية الشعر ، ويمكن الحصول على هذه النتيجه من خلال عصر الجرجير ، ثم ضعيه فى اناء الى ان يتصفى من الزيوت ، ثم ضعى قطعة من القطن بزيت الجرجير ودلكى بها حواجبك ، يكفى عمل هذه الخطوة مرة أسبوعياً وستلاحظين النتيجه بنفسك.

  1. التدليك

يعتبر التدليك من الامور الهامه التى تساعد على نمو الشعر وتكثيفه ، لان التدليك يعمل على تنشيط الدورة الدموية ، وذلك عن طريق تدليك الحواجب بلطف من ثلاث إلى أربع مرات يوميا ، ويتم التدليب باستخدام فرشاه الحواجب باتجاه الشعر ، او من خلال التدليك بحركة دائرية .

  1. عجوة التمر

تستخدم ايضا لنمو ونعومة الشعر ، وذلك عن طريق أخد اربع او خمس حبات تمر وضعيهم على النار حتى يحترقوا ويصبح لونهم اسود ، ثم قومى بطحنهم واخلطيهم مع زيت الخروع ، ثم ضعى المزيج بعلبة ، ثم ضعى قطعة قطن فى المزيج وقومى بتدليك حواجبك بها ، ويمكنك تكرار هذه الخطوة أكثر من مره . كما يمكن أيضا بعد طحن التمر أن نقوم بخلطه بماء الورد أيضا ، وستلاحظين النتيجه بنفسك .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى