طرق تكثيف الحواجب بالحليب



طرق تكثيف الحواجب :

توجد الكثير من الطرق الطبيعية التى تعمل على تكثيف الحواجب دون اللجوء الى زراعة شعر أو غير ذلك ، ومن أهم هذه الطرق ما يلى:

  1. الحليب

يعمل الحليب على سرعة نمو وتكثيف الشعر ، ويتم ذلك من خلال استخدام قطعة من القطنه مبلله بالحليب ، ثم مرريها على حواجبك واتركي الحليب حتى يجف ، ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر ، ويمكن تكرار ذلك اكثر من مره فلا ضرر منه ، كما يمكن اضافة زيت جوز الهند الى الحليب فيؤدى الى نتيجة سريعة .

2.زيت الزيتون

يعتبر زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية الرائعه جدا والتى لها تأثير كبير جدا على كثافة الشعر ، وذلك من خلال غمس قطعه من القطن بزيت الزيتون ، ثم دلكى بها حواجبك ، وقومى بذلك مرتين أو ثلاث مرات يوميا ، كررى ذلك لمدة اسبوعين او ثلاثة بانتظام وستلاحظين الفرق .

اقرأ أيضاً :  تعرفي علي أهم الأقنعه لنضارة البشرة قبل العيد

3.زيت الجرجير

يعتبر زيت الجرجير أيضا من الزيوت الرائعه الذى يعمل على تقوية الشعر ، ويمكن الحصول على هذه النتيجه من خلال عصر الجرجير ، ثم ضعيه فى اناء الى ان يتصفى من الزيوت ، ثم ضعى قطعة من القطن بزيت الجرجير ودلكى بها حواجبك ، يكفى عمل هذه الخطوة مرة أسبوعياً وستلاحظين النتيجه بنفسك.

  1. التدليك


يعتبر التدليك من الامور الهامه التى تساعد على نمو الشعر وتكثيفه ، لان التدليك يعمل على تنشيط الدورة الدموية ، وذلك عن طريق تدليك الحواجب بلطف من ثلاث إلى أربع مرات يوميا ، ويتم التدليب باستخدام فرشاه الحواجب باتجاه الشعر ، او من خلال التدليك بحركة دائرية .

  1. عجوة التمر
اقرأ أيضاً :  طريقة العناية بالبشرة بالخطوات وصفات طبيعية لتجديد البشرة

تستخدم ايضا لنمو ونعومة الشعر ، وذلك عن طريق أخد اربع او خمس حبات تمر وضعيهم على النار حتى يحترقوا ويصبح لونهم اسود ، ثم قومى بطحنهم واخلطيهم مع زيت الخروع ، ثم ضعى المزيج بعلبة ، ثم ضعى قطعة قطن فى المزيج وقومى بتدليك حواجبك بها ، ويمكنك تكرار هذه الخطوة أكثر من مره . كما يمكن أيضا بعد طحن التمر أن نقوم بخلطه بماء الورد أيضا ، وستلاحظين النتيجه بنفسك .

 

 


السابق
أكلات رمضانية سريعة وشهية
التالي
الصفات التي تتمتع بها أنثي الدلو

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.