التخطي إلى المحتوى
خدمة فودافون كاش بالتفصيل “طريقة الاشتراك وتحويل وإرسال الأموال”
خدمة فودافون كاش

تعتبر خدمة فودافون كاش والمقدمة من شركة “فودافون” هي الأولي من نوعها في مصر والتي تقدمها شركة محمول والخاصة بنقل وتحويل الأموال عبر خدمة خاصة بالمحمول، ومن خلال خدمة فودافون كاش تستطيع إرسال واستقبال أموال في جميع أنحاء مصر عن طريق رقم فودافون وتحت اسم “فودافون كاش” .

ونستعرض لكم متابعين موقع فسفس نيوز أبرز تفاصيل خدمة فودافون كاش وكذلك طريقة الاشتراك في الخدمة وتحويل واستقبال الأموال وكذلك استلام الأموال .

ما هي خدمة فودافون كاش ؟

خدمة فودافون كاش هي طريقة سهلة جداً ومريحة لإرسال واستقبال أموال عبر أرقام فودافون باستخدام الهاتف المحمول، ونستعرض لكم نص إعلان الشركة قبيل التشغيل الرسمي للخدمة ..

لأول مرة في مصر، فودافون بالتعاون مع بنك CIB بتقدملك خدمة “فودافون كاش” أسهل، وأسرع وأضمن طريقة تبعت و تستقبل بيها فلوس من موبايلك من أي مكان في مصر و في أي وقت و لأي نمرة فودافون.

طريقة الاشتراك في “خدمة فودافون كاش”

يمكنك الاشتراك في “فودافون كاش” بكل سهولة، بشرط أمتلاكك لرقم فودافون مسجل باسمك، وذلك عن طريق زيارة أي فرع رسمي من فروع فودافون للاشتراك مجاناً، ويجب إحضار ( بطاقة تحقيق الشخصية “الرقم القومي”)، (رقم موبايلك) .

شاهد الآن : جميع أكواد خدمات شركة فودافون مصر

بعد الاشتراك ستصلك رسالة علي الموبايل برقم سري مؤقت، مكون من أربع أرقام، بعد ذلك ستقوم بتغييره، أو سيقوم الموظف بطلب رقم سري فعلي جديد قبل المغادرة لتستطيع التعامل مع الخدمة بسهولة .

بعد ذلك تستطيع شحن حسابك في فودافون كاش، وإرسال الأموال بحرية أو أستقبال الأموال .

طريقة شحن حسابك في “خدمة فودافون كاش” ؟

بطل سهولة يمكنك إضافة رصيد أموال إلي حسابك في فودافون كاش عن طريق زيارة أي فرع رسمي من فوادفون، وقم بإيداع الأموال، وستصلك رسالة بسرعة بتأكيد نجاح العملية وإضافة الرصيد لحسابك .

طريقة إرسال الأموال إلي شخص آخر ؟

بكل سهولة يمكنك إرسال الأموال عن طريقة “خدمة فودافون كاش” في مصر وفي أي مكان، عن طريق طلب الكود (#7000*)، أو الاتصال علي (7000)، من هاتفك لتحويل الأموال لأي رقم فودافون آخر .

خطوات تحويل الأموال

  • بعد طلب الكود السابق، عليك باختيار اللغة المناسبة لك سواء كانت (1) عربي، (2) إنجليزي .
  • عليك باختيار ( تحويل الأموال)، قم باختيار الخيار (1) .
  • أختر رقم (1) لإدخال رقم المرسل إليه .
  • قم بإضافة (11) رقم للمرسل إليه .
  • أرسل رقم (1) لتأكيد الرقم .
  • أدخل المبلغ المراد تحويله من 1 جنيه إلي 3000 جنيه مصري .
  • تأكيد عملية التحويل بإضافة الرقم السري (4 أرقام) .
  • ستصل لك رسالة بالتأكيد، وكذلك رسالة للمرسل إليه بالتأكيد .

طريقة استلام الأموال من فودافون كاش ؟

بكل سهولة يمكنك أستلام الأموال المرسلة إليك سواء كانت جميعها أو جزء منها عن طريق زيارة أقرب فرع من فودافون عليه علامة ( شعار فودافون كاش )، وحتي إن لم تكن مشرك سيقوم الموظف بالاشتراك لك ومن ثَم تسليمك الأموال .

ستصلك رسالة علي موبايلك بإرسال الرقم السري لإتمام عملية الاستلام، قم بإدخال الرقم وإرساله، وفي حالة قمت بحذف الرسالة عن طريق الخطأ، قم بالاتصال بالكود التالي ( #1*7000* )، وستصلك رسالة آخري للتأكيد .

التعليقات

اترك رد