التخطي إلى المحتوى
تحسن حالة محمد شرف بعد إجراء عملية بالقلب
تحسن حالة محمد شرف

تحسن حالة النجم محمد شرف بعد إجراء عملية في القلب وخضع الفنان محمد شرف إلي عملية في القلب بعد تعرضه لمشكلة صحية كبير في القلب أدت إلي احتمال سفره إلي الخارج .

وبعد دخول الفنان محمد شرف القصر العيني الفرنسي لأجراء عملية في القلب كشف ابن الفنان محمد شرف أن والده حالته الصحية تحسنت والحمد لله ولكنه مازال في مرحلة الخطر وسوف يحدد الدكتور المتابع للحالة حالته الصحية اليوم حتي يحددوا السماح بالزيارة من عدمه موضحا أيضا تواصل نقابة المهن التمثيلية معه من خلال الدكتور أشرف ذكي لتذليل أي عقبات تقف أمامهم.

تدهور حالة محمد شرف

تعرض الفنان محمد شرف إلي أزمه صحية كبيرة في مسقط رأسه بمدينة الإسكندرية حيث اعسرت حالته في حصوله علي العلاج المناسب حتي تم نزولة إلي القاهرة  لعمل عملية قلب مفتوح في مستشفي القصر العنيني الفرنسي .

من هو محمد شرف ” حرامي السينما “؟

محمد شرف هو ممثل مصري من الأسكندرية ولد في 19 فبراير 1963 تخرج من المعهد الفني التجاري ثم توجه إلي القاهرة للعمل في السينما شارك في كثير الأدوار المساعدة في كثير من الأفلام والمسلسلات اكثرها شهرة حسن ارابيسك في دور سامبو وأيضا ابدع في دور نسيم في فيلم أسف علي الأزعاج مع الفنان أحمد حلمي .

وكثير من المشاهد التي أثرت بشكل كبير  في الناس ومحبيه وعند إصابة محمد شرف هون علية كثير من محبيه عن رائي كاد تنه لا يعرف مدي حب الناس لفنه وأنه يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة وعريضه بين الشعب المصري والعالم العربي حيث تنه الحرامي الذي لا يدخل السجن ابدا فقط لانه ملقب بحرامي السينما المصرية .

شفاك الله وعفاك يا فنان يا طيبوب يا موهوب يا عظيم . جديد بالذكر ان ابنه الوحيد صورة من والده وانه قد سلك نفس الطريق الذي سلكه والده وهو القيام ببعض الأعمال السينمائية حيث ورث من أبيه الموهبة في التمثيل وقد قام ببعض الأدوار معتمدا علي موهبتة الخاصة

التعليقات

اترك رد