التخطي إلى المحتوى
يارا نعوم زوجي عماد متعب “مظلوم”
عماد متعب وزوجتة يارا ناعوم

ادلاء يارا نعوم برايها وحكمها بأن زوجها عماد متعب مظلوم قالت الفاتنة يارا نعوم في اللقاء التلفزيوني مع الاعلامي الكبير عمرو أديب علي قناة أون تي في بأنها لا تفهم في الكرة جيدا لكنها من حقها كإنسانه تتدلي برأيها وخاصة أن تقول من وجهه نظرها أن زوجها المدافع الشهير للنادي الأهلي عماد متعب مظلوم .

يارا نعوم برأيها وحكمها بأن زوجها عماد متعب مظلوم

بأن عاد قد صرح لها بأن مهنة لاعب الكرة مهنة قصيرة المدي وكانت تعتقد يارا أن العمل كلاعب كرة شئ بسيط ولكنها وصفته بالسخافة ومما جعل ناعوم ومتعب يفكرون في أي عمل بجانب الكرة ضمانا للمستقبل .

هذا و قد أشار الاعب عماد متعب عن حبه الشديد إلي يارا زوجته معلنا أن يارا نعوم زوجة وست بيت من الدرجة الأولي وأول مالفت انتباه أنها تهتم بأدق التفاصيل وتحافظ علي مظهرها ومظهر منزلها من تنظيم ونظافة غير أنها مهته بنفسها ووزنها كونها ملكة جمال مصر داخل البيت وخارج البيت ملكة جمال بمعني الكلمة .

عماد متعب مثل كثيرا من الرجال الشرقيون الذين يغارون علي زوجاتهم وكونها شخصية عامة يود المعجبين أخذ صور التذكرية معها ولكنه شخص غيور جدا علي زوجته من معجبيها ولكنها ضريبة الشهرة .

حيث صرح عماد متعب لاعب النادي الأهلي بان كانت العلاقة مع يارا كانت من خلال إعلانا تم تصويره معا وكان متعب مرتبطا بفتاه أخري لمدة عام كامل في حين كانت تجمعه صداقة مع يارا حتي تحولت إلي إعجاب بشخصيتها حيث قال متعب بأنها بها صفات تميزت بها عن نساء العالم ,

كما تعرض متعب إلي مضايقات من الجمهور المنافس لهم في الملعب عندما يذكرون أسم زوجته في المدرجات من أجل تشتيت الاعب أثناء اللعب وهذه تعتبر من أكثر ما يضايق أي رجل علي مستوي العالم لآن ألانتقاد لذاته وليست لزوجته معللا ذلك بقولة (مهنتي كلاعب كرة لا تخص زوجتي ) مما لا شك فيه أن ألاعب عماد متعب تعرض لكثير من الشائعات هو وزوجتة كونها شخصية عامة وهو أيضا كونه لاعب نادي القرن وهو موهب بالفطرة  .

التعليقات

اترك رد