التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب اليوم وأخر المستجدات في أسعاره
أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب في مصر من الأخبار الافتصادية التي يهتم بها الكثيرون ويعتبر الذهب اليوم من أهم الأخبار الاقتصادية اليوم في مصر حيث يتجه كثيرا من المستثمرين إلي الذهب كمصدر أمن من العملات التي قد تتأثر بالحالة العامة للدولة من الناحية السياسية وذلك في إطار اتحاد السياسة والاقتصاد وتأثر كل منهم علي الأخر .

وأيضا أسعار الذهب تهم الآن فئات متعدده من فئات الشعب المقبلين علي الزواج من الرجال والنساء .

أسعار الذهب في مصر

نظرا لارتباط الذهب في الوقت الحالي بالحالة الاقتصادية بعد تدهور الحالة الاقتصادية في كثير من الدول العالمية فأصبح الذهب الملاذ الآمن للكثير من المستثمرين المصريين والعرب والأجانب علي حد سواء .

آخر اسعار الذهب

  • عيار 18            518
  • عيار 21            604
  • عيار 22           633
  • عيار 24           690
  • عيار14            403
  • عيار12            354
  • الاوقية         21,468

ويعتبر أستخدام الذهب من أهم الأهتمات بالنسبة للسيدات بشكل خاص لأنه يشكل من جمالها الكثير حيث يكون الذهب تقدير العريس للعروس وهي ما يدعي الشبكة ودليل حب وإعجاب العريس بها .

وأيضا المستثمرين الذين وجدوا في الذهب الأمان في الادخار بعد انهيار سوق العملات بعد الارتفاع الجنوني للدولار والعملات الأخري لذلك يشكل الذهب ومتابعه أسعاره أهتماما كبيرا  في الآونة الأخيرة واتجاهات المستثمرين للادخار في الذهب دون غيره .

لآنه اصبح الآن الارتباط السياسي بالحالة الاقتصادية للمعاملات التجارية وهذا ما شهده السوق العالمية في الأيام الأخيرة لحركة التداول في البورصة لذلك أصبح المستثمرين البحث عن أوعية ادخارية آمنه لهم ولثرواتهم فاتجه كثيرا منهم في مصر والبلاد العربية بشكل خاص بتحويل معظم مدخراتهم المالية إلي ذهب لذلك أدي إلي تفاوت كبير في أسعار الذهب واصبح المصانع والماكارت كثيرة ومختلفة منها الكبير والصغير وأيضا ذهب الاستثمار ويدعي لازودي المشهور بأشكاله الكثيرة والمتعددة .

التعليقات

اترك رد