التخطي إلى المحتوى
طرق التخلص من الشعر تحت الجلد
التخلص من الشعر

طرق جديدة التخلص من الشعر تحت الجلد ” جلد  الوزة ” وكثيرا من النساء تعاني من مشكلة جلد الوزة وهو عبارة عن ظهور شعر تحت الجلد مظهرا رؤس سوداء لذلك تعاني بعض النساء من هذه المشكلة لذلك بدأت أبحث حتي عثرت علي هذه الخلطة المجربة للتخلص من هذه المشكلة المقلقة لكثير من السيدات ؛ عليكي معرفة السبب أولا حتي تقضي علي المشكلة من الجذور .

ماهو سبب نمو الشعر تحت الجلد ؟

ينمو الشعر بطريقة طبيعية وذلك بنمو الشعر  داخل جراب الشعرة  ثم خروجه إلي سطح الجلد عن طريق المسام ولكن أحيانا ينمو الشعر تحت الجلد ويخرج إلي البشرة عن طريق المسام المجاورة وأحيانا يخرج الشعر من خلال حبوب مسببة ألتهابات و ألم في منطقة ظهور الشعر وللأسف تزيد الم هذه المنطقة في حالة أن كانت البشرة دهنية وقد تستمر الالتهابات فترة طويلة وتكون أستجابتها للعلاج محدودة .

طرق التخلص من الشعر تحت الجلد

عليكي إزالة الشعر علي فترات متباعدة حسب طريقتك المعتادة عليها لكن باتجاه نمو الشعر .

عليكي أيضا تطهير الجلد بأي غسول حمضي لتعقيم الجلد من الميكروبات والجراثيم التي تعيش فوق لجلد بطريقة طبيعية داخل بصيلة الشعر بعد نزع الشعر فهذه المكيروبات تسبب الألتهابات الشديدة وتترك بقع مكان الألتهابات .

أستخدام كريمات مخصصة لعدم تكثيف الجلد مما يقلل من نمو الشعر تحت الجلد وخروجها بشكل مائل ويجب إستخدام هذه الكريمات تحت أشراف طبي متخصص لتجنب أمراض الحساسية للبشرة الدهنية البشرة الحساسة.

كما توجد طرق عديدة للتخلص من الشعر أستخدمي الطريقة الأنسب اليكي للتخلص منه وعدم أستخدام كريمات إلا تحت أشراف الطبيب .

فعليكي الأهتمام ببشرتك لأنها تعكس مظهرك وشياكتك ونظافتك أمام الآخرين لذلك فهي مرأتك ومؤشر ثقتك بنفسك عندما تحصلي علي بشرة ناعمة ونضرة وبراقة فهو كما تعلمين من علامات الثقة في النفس المؤثرة .

التعليقات

اترك رد