تعرفي علي شخصية شريك حياتك



مجموعة من النصائح الهامة لمعرفة شخصية خطيبك وزوج المستقبل تستطعي الآن سيدتي التعامل مع الشخص المناسب عن طريق مجموعة من النصائح المتداولة لمعرفة ماهو الشخص المناسب لكي عليكي أتباع بعض النصائح للحصول علي الرجل المناسب الذي يكمل لكي شخصيتك وطموحك أن يكون يد لعون لكي لحياتك المقبلة وليس فقط زوج  وخطيب بل السند والظهر الذي تبحث عنه المراه عند خروجها من كنف أبيها إلي كنف زوجها .

فإن محاولة اكتشاف الرجل المناسب ليست بالآمر الصعب علي ألاطلاق بينما أو بالأمر المستحيل , بل تعد من المهارات المكتسبة بالخبرة وأتساع دائرة التعامل مع الأخريين .

ولأن الزواج حياة مشتركة وقائمة علي معطيات معروفة يسهل عليكي التخطيط السليم  والعقلاني لآكتشاف شخصية شريك الحياة بكل سهولة وذلك عن طريق مجموعة من الأختبارات الشخصية لخطيبك “اكتشفي شخصية خطيبك ” الذي سوف يكون بجانبك بكل مراحل حياتكما سويا .

أهم أسرار معرفة شخصية شريك حياتك المستقبلي “خطيبك”

السر  الآول :يمكنك معرفة شخصيتة من خلال طريقة سيره  نعم فمنها تعرفي أنه واثقا من نفسه عندما يمشي بطريقه مستقيمة وغير متمايلة .

السر الثاني:تحدثي اليه بشكل دوري عن طريق الموبيل او الواتس فقد سهلت الأن وسائل التواصل مع الطرف الأخر حتي تستطعي أن تحكمي علي شخصيتة من خلال طريقة كلامه معك وأهتمامة أيضا بالثقافات وميولة حتي تستطعي ان تأخدي قرارك في تقبل الحياة معه ام لا

السر الثالث : مراقبة وعن كثب ردود أفعالة أثناء تعامله مع الأخرين يعكس مدي ثقافتة والبيئة التي تربي فيها وأيضا تكشف جانب كبير في طريقة تفكيره  وانعكاس هذه الأفكار عليكي ومدي توافقها مع أفكارك .

اقرأ أيضاً :  تفاصيل مقلب رامز جلال الجديد في رمضان 2016


السر الرابع : حددي  عيوبه ووميزاته وأيهما تستطعي تحمله من عيوبه وميزاته ومدي توافقها مع شخصيتك فمثلا قد يكون خطيبك كريم وقوي الشخصية ولكنه عصبي ولا يتحكم في أعصابة أو عاقل ومتزن ولكنه حريص بعض الشئ هنا عليكي موازنة العيوب والمميزات ومدي تقبل شخصيتة وتوافقها مع طموحك وشخصيتك ومدي نسبة التفاهم والتناغم الفكري المتبادل للوصول بسفينة الحياة معا بسلام .

حتي لاتتعرضي للآم والوجع عليكي أكتشاف شخصيتة بكل دقة وأتقان .


السابق
تعرفي علي الصفات التي تقتل أنوثتك
التالي
الأكل ببطء من أحدث طرق الرجيم بدون حرمان من الطعام

صديقي.. إذا أعجبك الموضوع رجاءً قم بإضافة رد لتشجيعنا علي إضافة المزيد ..

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.